موبايلاتمراجعات

فتح صندوق Oppo F9 مع عرض تفاصيل كاملة للموبايل

فتح صندوق Oppo F9 مع عرض لكل ما تريد معرفتة عن الموبايل، سواء كنت تبحث عن السعر أو المواصفات او اهم مميزاتة وعيوبة، اليك كل ما تريد معرفتة عن الهاتف.

أولا إذا أردت التعرف على التفاصيل الأضافية للموبايل يمكنك زياراة الرابط التالي ” اوبو اف 9 بالتفاصيل ” أما الأن نعرض لكم محتويات صندوق الهاتف.

فتح صندوق جوال Oppo F9

اوبو اف 9 بتصميم الألوان المتدرجة
يأتى بتصميم الألوان المتدرجة

بالأضافة إالى الهاتف OPO F9، ستحصل على كابل microUSB متوافق مع خاصية الـ VOOC التى يدعمها الجهاز ليوفر لك خاصية الشحن السريع بالأضافة الى شاحن 20W VOOC وسماعة رأس وغطاء حماية.

سماعة الرأس والغطاء لن تجدهم يجودة عالية وهو الأمر المتبع مع معظم الهواتف الصينية بل هناك شركات أخرى مثل شاومى لا توفر لك سماعة أذن مع الهاتف، أى ان الأمر غير غريب على السياسة المتبعة بالشركات الصينية.

ملحوظة

خاصية الشحن السريع للبطارية : VOOC Flash Charge 5V / 4A 20W غير مدعومة فى نسخة الهاتف المتوفرة بالهند.تعرف على سعر وموعد إطلاق الهاتف فى مصر

إليكم سريعا أهم مواصفات موبايل اوبو اف 9

  • المعالج : Mediatek MT6771 Helio P60
  • الذاكرة العشوائية والداخلية : متوفر بإصدارين، الأول 64 و 6 جيجابايت رام، الثانى 4 جيجا رام مع 64 جيجابايت ايضا مساحة داخلية.
  • الشاشة : 6.3 بوصة، من نوع LTPS IPS LCD، تستحوذ على 84% من الواجهه الأمامية للهاتف، الدقة 1080 × 2340، محمية بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 6 أحدث أصدار من شركة Corning Gorilla لحماية شاشة الهواتف الذكية.
  • نظام التشغيل : أندرويد 8.1 أوريو مع واجهة الأستخدام ColorOS 5.2 من أوبو.
  • الكاميرا / الخلفية مزدوجة 16 + 2 ميجا بكسل والأمامية 25MP.
  • يدعم خاصية التعرف على وجة، بصمة الأصبع، راديو FM، الشحن السريع.

صور هاتف اوبو اف 9

المصدر.

Shaimaa Abd ELRahman

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى