مراجعات

اهم المميزات والعيوب لهاتف هواوى بى 20 برو




اعلنت شركة هواوى امس “27 مارس” عن مجموعة هواتفها الجديدة من سلسلة P وهما Huawei P20 Pro و P20 و P20 Lite مع هاتف اخر من تصميم شركة بورش للسيارات Huawei Mate RS Porsche Design وهو الاعلى سعرا من بينهم جميعا ونعرض لكم فى هذة المقالة اهم مميزات وعيوب Huawei P20 Pro.

مميزات هاتف هواوى بى 20 برو

  • الكاميرا : اهم ميزة هى الكاميرا وقد استحوذت على النصيب الاكبر فى المؤتمر الذى عقدتة الشركة وقدمت لنا ولأول مرة ثلاث كاميرات خلفية بميزات رهيبة, الكاميرا 40 + 20 + 8 ميجا بكسل مع امكانية عمل زوم حتى 3X بدون خسارة جودة الصورة بالاضافة الى ميزة العزل الرهيبة التى قدمتها شركة ابل, وايضا امكانية التحكم بالاضاءة للحصول على صور رائعة فى الاضاءة المنخفضة من خلال تفعيل الوضع اليلى وسوف تلاحظ فرق كبير عند استخدام الكاميرا فى التصوير اليلى بأسخدام هذا الوضع, وايضا ميزة التصوير البطئ جدا والتى قدمتها لنا لأول مرة شركة سونى وبعد ذلك باتت موجودة فى معظم الهواتف الرائدة.
Huawei P20 Pro
مواصفات كاميرا هواوى بى 20 برو
  • التصميم : اكثر من رائع ويشبة الى حد كبير الى ايفون اكس من الجهه الامامية, جسم الهاتف مصنوع من الزجاج من الامام والخلف مع اطار معدنى رائع وثلاث كاميرات فى الجهه الخلفية وسماعات من الاسفل على جانبى مدخل الشحن.
  • الشاشة : يحمل هواوى بى 20 برو شاشة تستحوذ على اغلب حجم الموبايل, هناك بروز بسيطة من الاعلى تحتوى على الكاميرا الامامية ومستشعر الضوء ولكن لأن هواوى تعلم ان ليس كل المستخدمين يحبون القطعة الزائدة من اعلى الشاشة فقد خصصت اعداد لإلغاء هذة الميزة.
  • البطارية : يأتى الجوال مع بطارية ممتازة جدا بسعة 4000 ملى امبير وهى افضل من البطاريات التى تأتى مع الهواتف الرائدة الاخرى التى لا تتعدى الـ 3500 ملى امبير.
  • نظام التشغيل : اعتمدت الشركة فى سلسلة هواتفها الجديدة على نظام الاندرويد الاحدث حاليا “اندرويد 8.1 اوريو” مع واجهة الأستخدام EMUI 8.1.
لا تفوت  بوكو فون F1 مميزات وعيوب وسعر شاومى Pocophone F1 مراجعة شاملة للموبايل

اقراء ايضا :-

اسعار موبايلات هواوى

هواوى بى 20 لايت

عيوب Huawei P20 Pro

كما هو الحال دائما لا تجد هاتف يحمل كل ما تتمناة فعليك التنازل عن شئ للحصول على ما هو افضل منه وسوف نعرض لكم بعض الميزات التى لن تجدها فى الهاتف او قد نسميها عيوب Huawei P20 Pro.

  • تم الغاء منفذ السماعات 3.5 ملى ميتر وبات بأمكانك توصيل سماعة الاذن من نفس مدخل الشاحن اى لن تستطيع الشحن وتوصيل السماعات فى نفس الوقت.
  • يدعم شريحة اتصال واحدة ويمكنك استبدال المدخل الخاص بكارت الذاكرة بشريحة اخرى ولكنها ليست بمشكلة حيث ان معظم الهواتف فى الفترة الاخيرة تستخدم نفس الفكرة بدلا من استخدام شريحتى اتصال ومدخل ذاكرة منفصل.
اذا اعجبتك المقالة لا تنسى مشاركتها


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.