اخبار

النوت 9 يقدم قلم بخصائص جديدة وتقنية الاتصال بالبلوتوث




اقتربنا من موعد الاعلان رسميا عن هاتف سامسونج المقبل جالكسى نوت 9, بعد بضعة أسابيع سيتم الكشف عن الهاتف المرتقب وبالتحديد فى يوم 9 أغسطس من العام الجارى “2018” ولكن التفاصيل بدأت في الوصول إلى واحدة من أكبر التغييرات التي تم تسريبها وحسب ما جاء بهذة التسريبات فقد قيل ان قلم الـ S-Pen الذى يميز سلسلة النوت التى تقدمها سامسونج عن اى هاتف اخر, سوف يضم ميزة جديدة تربط بين القلم الضوئى والهاتف عن طريق البلوتوث.

هناك بعض المحللون الذين يؤكدون على ان قلم S-Pen سيكون له وظيفة Bluetooth بطريقة ما, هناك ايضا مجموعة من الاشخاص المتخصصة بنشر تسريبات الهواتف الذكية تقول ان سامسونج ستستخدمه كزر Bluetooth متعدد الأغراض.

اقراء ايضا : سعر النوت 9

سيساعد الزر فى اجراء بعض المهام للمستخدمين مثل تشغيل الملفات الصوتية او التقاط الصور بالاضافة الى امكانية اضافة وظائف اخرى مثل الرد على المكالمات وقد تساعد خاصية البلوتوث فى القلم الضوئى على امكانية العثور على القلم من خلال الهاتف او العكس عن طريق اصدار اصوات تنبية.

ولكن مازالت كل هذة الامور مجرد تسريبات وسنتعرف على مواصفات النوت 9 وميزات S-Pen الجديدة فى 9 أغسطس القادم.

اقترب الحدث الرسمى للأعلان عن Galaxy Note 9 وسوف نوافيكم بالتقارير الجديدة عن الموبايل فور الكشف عنة من الشركة الكورية الجانوبية “سامسونج”.

المصدر.

اذا اعجبتك المقالة لا تنسى مشاركتها
لا تفوت  الحصول على صورة ل iPhone XS وشقيقه الأكبر اكس اس بلس


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.