اخبار

تحميل واتساب الذهبي 2023 WhatsApp Gold برابط مباشر

مرحبا شباب إذا كنت مرتبكا بشأن اختيار أفضل نسخه واتساب فلا داعي للقلق بشأن ذلك  فنحن هنا لحل جميع مشاكلك حول اختيار أفضل ل واتساب. واتساب الذهبي 2023 هو التعديل المثالي لاستخدامك. إلى جانب ذلك، سنرشدك أيضا إلى عملية تنزيل واستخدام WhatsApp Gold APK.

هذا التطبيق غير متوفر في متجر بلاي، سيكون عليك تنزيله من موقعنا. إذا كنت تريد معرفة المزيد فيرجى قراءة المقالة الكاملة وتزويدنا بتعليقك القيم في قسم التعليقات.

ما هو واتساب الذهبي 2023 WhatsApp Gold

تحميل واتساب الذهبي 2023 هو التعديل الجديد من واتساب الأصلي لمستخدمي الاندرويد مع ميزات مذهلة ومثيرة غير محدودة. تم إنشاء واتساب الذهبي 2023 بواسطة ابو عرب.

واتساب الذهبي هو نسخه موثوقه من واتساب ماسنجر تم استخدامه من قبل ملايين المستخدمين ويساعد الجميع على الوصول إلى الكثير من الميزات أكثر من واتساب الأصلي. تتوفر هذه النسخه على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة مثل وينوز واندرويد وايفون. إنه أحد أشهر التطبيقات على الويب وعدد المستخدمين يكبرون كل يوم. .

مميزات واتساب الذهبي 2023 WhatsApp Gold APK

♣ تحرير اللون: ميزة رائعة لهذا الوضع هي أنه يمكنك تغيير ألوان التطبيق بالكامل إلى العديد من الألوان بالجملة وفقا لاختيارك. يمكنك أيضا تعديل ألوان الخطوط والخلفيات والنوافذ.

♣ إمكانية إخفاء المظهر: يمكن في واتساب الذهبي 2023 إخفاء مظهرك أثناء الاستخدام ويمنحك الخصوصية الكاملة.

♣ كتابة حالة أطول: بمساعدة واتساب الذهبي 2023 يمكنك كتابة حالة كتابة حرف أطول بأكثر من 255 حرفا بدلا من 130 حرفا. يسمح لك بكتابة ما تريد دون التحكم في قيود البرنامج.

♣ ميزات إضافية: يحتوي التطبيق أيضا على مجموعة إضافية من الميزات، بما في ذلك إمكانية رؤية الشخص الذي يتحدث معه دون الحاجة إلى الدخول إلى صفحته الشخصية ويظهر مباشرة أسفل الاسم مع المعلومات التي توضح ما إذا كان المستخدم متصلا أم لا.

♣ عملية مكونة من رقمين: تشغيل مكون من رقمين في واتساب مختلفين على جهاز محمول واحد.

♣ المرفقات: أضاف مطورو واتساب الذهبي 2023 WhatsApp Gold المزيد من الميزات التي تسمح لك بإرسال المرفقات في المحادثات. يسمح لك بإرسال أكثر من 90 صورة في وقت واحد بدلا من 30 صورة. يمكنك أيضا إرسال مقطع فيديو بحجم 30 ميغابايت بدلا من 15 ميغابايت فقط.

♣ الخصوصية: هناك طرق متعددة لقفل وتأمين تطبيقك ودردشاتك في واتساب الذهبي 2023 .

♣ لا تعرف الإيصال: يمكنك قراءة جميع الرسائل المرسلة إليك دون أن يعلم المرسل أنك تقرأها من خلال عدم وضع علامة زرقاء ثانية بجوار الرسالة.

♣ مكافحة الإبطال: في هذا الوضع يمكنك تمكين Anti Revoke، حيث يتعذر على المرسل حذف الرسائل نيابة عنك.

♣ الرد التلقائي: يمكنك تمكين ميزة الرد التلقائي إذا كنت لا تزال مشغولا طوال اليوم.

♣ جدولة الرسائل: يمكنك إرسال رسالة جدولة عن طريق إعداد وقت وتاريخ لأصدقائك.

♣ لغات متعددة: حدد لغات من الهندية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والإيطالية.

♣ مكتوب ومسجل: يتميز التطبيق بإخفاء الجملة التي يتم كتابتها وتسجيلها كتابة حتى تتمكن من الكتابة دون معرفة العنوان.

الاسئله السابعه حول تحميل واتساب الذهبي 2023 

♣ ما هو تطبيق واتساب الذهبي  2023 WhatsApp Gold APK؟

واتساب الذهبي هو إصدار محسن جديد من واتساب ماسنجر، مع بعض الميزات المثيرة والقوية. يمكن استخدامه كتطبيق مراسلة وإنشاؤه بواسطة مطور تابع لجهة خارجية ابو عرب.

♣ كيف يمكنني تنزيل واتساب جولد 2023؟

من خلال الرايط اسفل المقال يمكنك تحميل واتساب الذهبي 2023 برابط مباشر

♣ كيفية تحديث واتساب الذهبي؟

كما ذكرنا أعلاه لن تجد واتساب الذهبي 2023 على متجر بلاي،لذلك كلما جاء التحديث الجديد ، سيتعين عليك إلغاء تثبيت الإصدار القديم من واتساب الذهبي 2022 ثم تنزيل الإصدار الجديد .

♣ هل يمكنني استخدام واتساب الذهبي وواتساب الرسمي على نفس الجهاز؟

لا، لا يمكنك استخدام تطبيقين مختلفين على نفس الجهاز. سيكون عليك إلغاء تثبيت واتساب الأصلي لاستخدام واتساب الذهبي 2023 WhatsApp Gold.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى