اخبار

الصور الرسمية لهاتف OnePlus 8T أقوى منافس لـ النوت 20 وايفون 12

تظهر الصور الرسمية لـ OnePlus 8T مع إدراج المواصفات مرة أخرى

تستعد OnePlus لإطلاق هاتفها الذكي OnePlus 8T الرائد في الأيام المقبلة وهو الهاتف الذكي الرائد الجديد للشركة والذي يأتي لينافس هواتف سامسونج جالكسي نوت 20 الرائدة من سامسونج لكن بسعر في المتناول، وقبل الإطلاق الرسمي للهاتف، عرضت الشركة بالفعل الجهاز بلون Aquamarine، والذي يبدو وكأنه لون أخضر مع تدرج ازرق بسيط، وإليك العرض الذي نشرته الشركة على قناتها الرسمية على اليوتيوب.

تُظهر الصورة ان OnePlus 8T يحتوي على أربع كاميرات خلفية موجودة في مستطيل بزوايا مستديرة. ثلاث من الكاميرات على اليسار والرابعة تم وضعها جهة اليمين مع مجموعتين فلاش.

تسريب صور جديدة لهاتف OnePlus 8T

الآن، شارك المسرب Ishan Agarwal عرضين للهاتف الذكي القادم المرتقب من ون بلس، يعرضان الجهاز في لونين، وهما اللون الفضي ولون أخضر. ربما تكون هذه هي النظرة الأولى على Lunar Silver OnePlus 8T.

وإليك الصورة التي نشرها Ishan Agarwal :-

OnePlus 8T
OnePlus 8T (Ishan Agarwal)

المواصفات التصميم وخيارات الألوان “OnePlus 8T”

من حيث التصميم، يتميز الهاتف بإعداد رباعي الكاميرا في الخلف يتم وضعه في الزاوية العلوية اليسرى. وفقًا للتسريبات، سيأتي OnePlus 8T بشاشة S-AMOLED Full HD + مقاس 6.5 بوصة توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 865، إلى جانب ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

بالنسبة للكاميرا، يتميز الهاتف بمستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل وعدسة واسعة للغاية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل وعدسة أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل.

في الجهة الأمامية من الهاتف، توجد كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

يعمل هاتف OnePlus 8T ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع Warp Charge 65W وهي نفس قدرة الشحن في هاتف Oppo Find X2 Pro ويتفوق كلاهما على تقنية الشحن السريع في هاتف هواوي الرائد هواوي P40 برو.

من المحتمل أن يتم تشغيله بنظام التشغيل Android 11 الجديد والذي بدأت الشركات في الإعتماد على بهواتفها الأخيرة، مثل سامسونج التي بدأت في توفير التحديث لبعض هواتفها الرائدة مثل سلسلة سامسونج جالكسي نوت 20 وقريبًا سيصل إلى هواتف سامسونج جالكسي S20 وهناك المزيد من الشركات الأخرى أيضًا التى بدأت في توفير التحديث أيضًا لهواتفها السابقة مثل نوكيا وقريبًا شركة أوبو والمزيد، لكن هاتف ون بلس سيأتي مسبقًا بنظام أندرويد 11 أى أنه سيكون نظام التشغيل الأساسي وليس تحديث.

من المثير للاهتمام، أن “Pete Lau” الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus قد أكد بالفعل أن الشركة لن تطلق نسخة Pro من الهاتف الذكي OnePlus 8T لأنه لا يوجد مجال لإجراء تحسينات كبيرة على سابقه.

موعد الإطلاق

ستطلق OnePlus الهاتف الذكي 8T في 14 أكتوبر المقبل، أي سيكون في اليوم التالي من الإعلان عن سلسلة هواتف Apple 2020 والتى تضم أربع هواتف آيفون والمتوقع أن تحمل اسماء iPhone 12 و 12 Mini و طراز برو والرابع ايفون 12 برو ماكس.

المصدر
مصدر 1مصدر 2

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى