اخبار

Apple ستقيم حدثًا في 15 سبتمبر للإعلان عن منتجاتها الجديدة لعام 2020

كانت هناك تسريبات متعددة فيما يتعلق بمواعيد إطلاق منتجات Apple الجديدة المتوقع أن تتمحور حول أربع هواتف ايفون من بينهم ايفون 12 بالإضافة إلى جهاز لوحي جديد وساعة ذكية وبعض المنتجات الأخرى. كانت هناك تقارير تفيد بأن Apple ستعلن عن منتجات جديدة اليوم، خاصةً Apple Series Watch جديد و iPad جديد ولكن هذا لم يحدث. وبدلاً من ذلك، أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة ومقرها كوبرتينو عن موعد الحدث الرسمي الجديد.

حدث افتراضي في 15 سبتمبر من Apple للاعلان عن جوالات ايفون 2020

أعلنت شركة Apple أنها ستقيم حدثًا افتراضيًا في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (5 مساءً بتوقيت جرينتش) في 15 سبتمبر، وهو بالضبط أسبوع من اليوم. هناك بالفعل تكهنات بشأن ما سيتم الإعلان عنه. يتوقع الكثير من الناس وصول سلسلة iPhone 12 لكنهم قد يصابون بخيبة أمل.

وفقًا لما ذكره Greg Joswiak في جريدة Bloomberg، قد لا تعلن شركة Apple في الواقع عن هواتف جديدة ولكن عن ساعة Apple جديدة مع بعض المنتجات الأخرى.

في منشور آخر، كشفت Bloomberg أن الدعوة المرسلة إلى وسائل الإعلام تقول “Time Flies” والتي تشير إلى ساعة وليس سلسلة Apple iPhone.

وتقول bloomberg في منشور كتبه Mark Gurman :-

عادةً ما ينظم عملاق التكنولوجيا عرضًا أنيقًا يركز على الأجهزة كل خريف من مقره الرئيسي في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا أو من موقع آخر في وادي السيليكون. سيكون هذا الحدث عبر الإنترنت فقط بسبب جائحة Covid-19. يأتي ذلك بعد مؤتمر مطوري Apple في يونيو، والذي نجح كحدث افتراضي.

لا يحتوي إعلان الحدث على موقع Apple على الويب على سطر شعار نموذجي يلمح إلى ما سيتم الإعلان عنه. لكن الدعوة الموجهة إلى وسائل الإعلام تقول “Time Flies” ، مما يشير إلى أن الإعلان مرتبط بساعة Apple Watch ، وليس iPhone. أفادت بلومبرج نيوز أن أجهزة iPhone الجديدة لن يتم إطلاقها حتى أكتوبر.

من المتوقع أن تعلن Apple عن Series 6 Watch وأيضًا ساعة أخرى ضمن الفئة المتوسطة التي يشار إليها باسم Apple Watch SE. لا يوجد تأكيد على أنه سيتم الإعلان عن الساعتين معًا.

سيكون هذا ثاني حدثً افتراضيًا لشركة Apple هذا العام. حيث أقامت حدثً سابق في يونيو والذي تم تسجيله بنجاح. تحول العديد من الشركات المصنعة إلى إقامة أحداث إطلاقها عبر الإنترنت بسبب جائحة COVID-19.

تابع أيضًا: سعر ومواصفات iPhone 12 Pro Max

ساعات ابل الذكية 2020

تقوم الشركة بإعداد ساعات جديدة ومتقدمة ومنخفضة التكلفة بالإضافة إلى جهاز iPad Air المعاد تصميمه بشاشة تمتد من الحافة إلى الحافة. تعمل أيضًا على جهاز HomePod أصغر وأول زوج من سماعات الرأس التي تحمل علامة Apple التجارية لإصدارها في وقت لاحق من هذا العام.

ستحتوي أجهزة iPhone الجديدة، التي ستأتي لاحقًا، على حقائب معاد تصميمها وكاميرات محدثة وقدرات 5G. تخطط Apple أيضًا للإعلان عن أول جهاز Mac يقوم بتشغيل معالجات خاصة به، لتحل محل معالجات Intel Corp.

قبل نهاية العام. من المقرر إطلاق التحديثات القادمة لبرامج iPhone و iPad هذا الشهر، مع تحديثات برامج Apple Watch و Apple TV و Mac في الخريف.

الجدير بالذكر أن أسهم الشركة ارتفعت هذا العام بسبب زيادة الطلب على أجهزة iPhone و iPad وغيرها من المعدات التقنية اللازمة للعمل والدراسة من المنزل أثناء الوباء.

كما أنها تواجه أيضًا تدقيقًا متزايدًا لمكافحة الاحتكار وشكاوى من مطوري App Store بما في ذلك المشكلة الشهيرة مع شركة Epic Games المطورة للعبة فورتينت والعديد من الألعاب الأخرى.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى