أفضل 10

أفضل 25 لعبة للهواتف الذكية تعمل بمعدل تحديث عالي 90/120 هرتز

بالانتقال من النوتش والكاميرات، فإن أحدث صيحة للهواتف الذكية هي معدلات تحديث الشاشة الأعلى. يوجد بالفعل عدد لا بأس به من الهواتف الذكية المُخصصة للألعاب وتدعم معدل التحديث، بما في ذلك Xiaomi Black Shark 3S الذي يضم شاشة اموليد بمعدل تحديث 120Hz وهاتف Asus ROG Phone 3 الذي يتميز بشاشة 144Hz، وNubia Red Magic 5G الذي يدعم 144 هرتز أيضًا.

الآن، يتوسع دعم معدلات التحديث الأعلى إلى ما بعد هواتف الألعاب ويصل إلى الهواتف الرائدة مثل OnePlus 8 Pro وسامسونج جالكسي S20 وبعض هواتف الفئة المتوسطة مثل هواوي نوفا 8 برو وسلسلة رينو 5 والقائمة تطول، ولكن! لا يوجد موبايلات ايفون تأتي بمعدل تحديث أعلى من المعدل القياسي حتى سلسلة ايفون 12 التي تم اطلاقها 2020.

إذا كنت شخصًا اختار جهاز OnePlus 8 أو 8 Pro أو كنت تتطلع إلى الحصول على هاتف من ون بلس، فنضمن لك أنك ستستمتع بتجربة لعب سلسة للغاية. ومع ذلك، لا تدعم الكثير من ألعاب Android معدلات تحديث أعلى، لذلك قمنا بتجميع قائمة من الألعاب التي تدعم 90 هرتز و120 هرتز على متجر Play في عام 2020.

ملحوظة: سنبحث عن المزيد من الألعاب التي تدعم معدلات التحديث الأعلى، وسنواصل تحديث تلك المقالة باستمرار.

قائمة أفضل العاب الهواتف الذكية بمعدل تحديث عالي (90 إلى 120 هرتز)

1. Final Fantasy Brave Exvius: إنها لعبة لعب الأدوار مجانية، وهي الأولى للاعبين العالميين على الهاتف المحمول من الشركة المُطورة Final Fantasy، للنجاح في هذه اللعبة يجب أن تجمع بين القدرات السحرية والخبرة التكتيكية لهزيمة الأعداء.

2. Marvel Contest of Champions: إذا كنت من محبي Marvel أو أصبحت واحدًا عن طريق متابعة سلسلة أفلام Infinity، فستكون هذه اللعبة القتالية المميزة هي الاختيار الأمثل لك.

عليك ببساطة تجميع فرقة Avengers الخاصة بك لمحاربة الأبطال الخارقين والأعداء الآخرين.

3. Vainglory: واحدة من أشهر ألعاب MOBA على الهاتف المحمول، تقدم لك Vainglory رسومات مذهلة وتحكم سريع الاستجابة أشبه بالذي تتوقعه من لعبة على جهاز كمبيوتر.

أفضل شيء في هذه اللعبة هو أنه يمكنك الاستمتاع باللعبة مع كل من يلعبونها على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

4. Modern Combat Versus: من بين جميع ألعاب باتل رويال المعروفة، تبرز Modern Combat Versus بقوة وخصوصًا وضع المبارة أربعة لاعبين ضد أربعة آخرين والتي تشبه إلى حد كبير لعبة Overwatch وأنماط لعبها المختلفة.

5. Warfair: هذه لعبة إستراتيجية تنافسية في الوقت الحقيقي تدور أحداثها في المستقبل القريب الذي مزقته الحرب والتي تمكنك من وضع الإستراتيجيات والتغلب على الأعداء، بينما تشارك معهم أيضًا في معارك 1 ضد 1.

6. بوكيمون جو: أراهن أنك على دراية باسم هذه اللعبة، والتي تلاشت ضجيجها عند مقارنتها بالمسلسل الكرتوني الشهير.

في بوكيمون جو ستحتاج إلى الخروج من منزلك، والتقاط البوكيمون، وخوض معارك ضد لاعبين آخرين في لعبة الواقع المعزز هذه من Niantic.

سيجعل دعم معدل التحديث البالغ 90 هرتز التفاعل مع العالم الحقيقي ونقر كرة البوكيمون أكثر سلاسة وتشويق.

7. FZ9 Timeshift: إنها لعبة إطلاق النار النموذجية، حيث تكون في مهمة لقتل المنظمة الإرهابية AS في وضع القصة.

يمكنك أيضًا مواجهة لاعبين آخرين، أو جمع الموارد في Cycle Missions أو التحقق من التحديات الأسبوعية.

8. CATS: Crash Arena: هذه إحدى ألعابي المفضلة للجوال وستكون لك أيضًا إذا كنت من محبي معارك الروبوتات (أو حروب الروبوت).

يمكنك تصميم روبوت مقاتل وصنعه وتواجه لاعبين آخرين في الوقت الفعلي وهو أمر ممتع للغاية.

9. سكين فليبي: الاسم يقول كل شيء. لديك فرصة لتصبح خبيرًا في تقليب السكين، وستتاح لك الفرصة لرمي كل شيء من السكاكين والفؤوس إلى السيوف الشهيرة.

10. Ballz: اللعبة المُطورة من Ketchapp، الاستوديو الشهير والمعروف بألعاب مثل Stack أو 2 Cars. Ballz هي لعبة ألغاز تتطلب منك كسر الطوب قبل أن تلمس الجزء السفلي من الشاشة.

11. Groove Coaster 2: هذه لعبة فريدة من نوعها تتطلب من اللاعبين توجيه السفينة الدوارة عبر مجرة مليئة بالأضواء والصوت، لكنك تحتاج إلى النقر بالتزامن مع الموسيقى للتحكم في السفينة بدقة.

12. Dub Dash: هل أنت من محبي التناغم وألعاب الأكشن؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فستكون لعبة Dub Dash هي اللعبة المثالية لقتل الوقت لأنها تتطلب منك قيادة عجلة لتخطي العقبات وتفادي العراقيل.

13. Alto’s Adventure: هذه اللعبة لا تحتاج إلى مقدمة. من المحتمل أن تكون Alto’s Adventure واحدة من أفضل ألعاب الركض التي لا نهاية لها والتي تراك تتزلج على الجليد عبر التلال المغطاة بالثلوج الجميلة.

14. Gear.Club: إضافة إلى القائمة الواسعة لألعاب السباق، تتميز Gear.Club بتجربة سباق واقعية، مع تجربة محاكاة واقعية تمامًا، ومجموعة غيارات ناقل الحركة، ونظام التعليق، والديناميكا الهوائية، كل ذلك بمعدل تحديث 90 هرتز سلس.

15. Hill Climb Racing 2: لعبة أخرى شهيرة أراهن أن الكثير منكم سيعشقونها إذا قاموا بتجربتها، في Hill Climb Racing 2 ستتسابق مع خصوم في بيئات متنوعة. يمكنك تخصيص كل من السيارة والشخصية لقضاء وقت ممتع داخل اللعبة.

16. Card Thief: هذه لعبة تعتمد على الورق، حيث تتنقل عبر واجهة تشبه السوليتير، وتشق طريقك عبر الظلال، باستخدام المعدات الموجودة في مخبئك، وسرقة الكنوز القيمة.

17. Golf Clash: كما يوحي الاسم، لعبة Golf Crash هي عبارة عن ساحة للاعبين لكي يختبروا مهاراتهم في لعبة الجولف ضد لاعبين آخرين في الوقت الفعلي في ملاعب جميلة مع نظام التسديد الخاص بهم الذي يجب أن يعمل بسلاسة أكبر بمعدلات تحديث 90 هرتز.

18. Pac-Man / Pac-Man Pop: لعبة كلاسيكية للغاية ولا تحتاج إلى مقدمة. أنت باك مان الأصفر الصغير الذي يجب أن يمر عبر متاهة من النقاط والفواكه، متجنبًا كل الأشباح التي تلاحقك في جو مثير وحماسي مما يجعلك في النهاية أمام لعبة تصويب الفقاعات الأكثر إدمانًا.

19. Boggle With Friends: أوه، لعبة الكلمات هذه ستعيد الكثير إلى أيام طفولتهم. الدافع من هذه اللعبة هو العثور على أكبر عدد ممكن من الكلمات في شبكة من الحروف المختلطة والفوز ضد الخصم الذي يعمل بجد أيضًا للقيام بنفس الشيء.

20. Dragalia Lost: إنها لعبة تقمص أدوار جديدة جدًا ولكنها شائعة الاستخدام حيث يتم التحكم فيها عن طريق التمرير السريع وتستكشف الروابط المشتركة بين البشر والتنين من خلال محاربة الأعداء بمجموعة من الهجمات والتحول إلى تنين عندما تضطر لذلك.

21. Alto’s Odyssey: على غرار Alto’s Adventure، فإن Odyssey هي لعبة تزلج على الرمال تأخذك عبر الصحراء الشاسعة وغير المستكشفة. تدعم اللعبة ما يصل إلى 120 إطارًا في الثانية وأنا متأكد من أنك ستستمتع بهذه اللعبة الرائعة.

22. Grimvalor: إذا كنت تريد أن تلعب لعبة مذهلة بصريًا على شاشة بمعدل تحديث مرتفع، فإن Grimvalor هي الاختيار الأمثل. تم إطلاقها لأول مرة على iOS، إنها لعبة مغامرة RPG حيث عليك هزيمة الأعداء المخيفين. يمكنك لعب اللعبة بسرعة 120 إطارًا في الثانية.

23. Minecraft ماين كرافت غنية عن التعريف بالتأكيد، ولكن يجب أن تعلم أنه يمكنك الآن لعب لعبة شركة sandbox الرائعة هذه على هواتف أندرويد بسرعة 120 إطارًا في الثانية. أليس هذا رائعًا؟ في حالة عدم علمك، تتيح لك Minecraft بناء منازل وقلاع ويمكنك أيضًا صنع أسلحة من أجل البقاء.

24. ميكوراما: إذا كنت تحب ألعاب الألغاز، فأنت بالتأكيد ستحب ميكوراما. عليك أن تساعد الروبوت الصغير في الوصول إلى منزله من خلال حل ألغاز الهياكل الميكانيكية. تدعم اللعبة المثيرة هذه ما يصل إلى 120 إطارًا في الثانية.

25. Oddmar أودمار هي لعبة مغامرة جميلة ويمكنك لعب هذه اللعبة بسرعة 120 إطارًا في الثانية. إنها قصة فايكنغ ملحمية حيث عليك أن تثبت أنك تستحق العيش في مكان يسمى فالهالا. فقط انطلق وانغمس في هذه اللعبة الرائعة.

يمكنك أيضًا متابعة: العاب بدون انترنت (مجموعة مميزة من الألعاب للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

إذا كنت من محبي الألعاب وتفضل أي من الألعاب التي تعمل بمعدل تحديث 90 هرتز أو أعلى ولم يتم ذكرها في القائمة، فشاركها معنا! من خلال التعليقات اسفل المقالة.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى