اخبارتسريبات

كن أول من يقوم بتحميل الخلفيات الرائعة الخاصة بهواتف سامسونج Galaxy S22!

نحن لا نتوقع رؤية سلسلة الهواتف الرائدة الخاصة بالعملاق الكوري الجنوبي سامسونج، Galaxy S22، قبل شهر فبراير من العام القادم. ولكن بالرغم من ذلك، لقد تم تسريب مجموعة من خلفيات الشاشة الرئيسية لهواتف السلسلة والتي يُمكن تحميلها مباشرةً.

تم تسريب هذه الخلفيات من موقع Android Police، ويبدو أنه لم يتمكن من وضع يده سوى على 4 خلفيات ملونة فقط، بالتأكيد هذه هي لن تكون الخلفيات الوحيدة المتاحة لسلسلة Galaxy S22، وربما حتى لن تكون الرئيسية، ولكن على الأقل نحن متأكدين أنها هي بعض منها.

يتضح من خلال الخلفيات المُسربة أنها متشابهة إلى حد كبير فيما بينها، مع اختلاف واحد بارز وهو بقع الألوان المختلفة التي تأتي عليها كل خلفية. على سبيل المثال توجد خلفية ببقع لونية صفراء وأخرى ببقع لونية خضراء وأخرى حمراء، ولكنها تبدو وكأنها بدرجات لونية فاتحة للغاية وليست داكنة.

والآن دعونا نستعرض لكم الخلفيات الأربعة التي تم تسريبها، مع ضرورة التنويه على أنه تم ضغط جميع الخلفيات المتاحة، فإذا كنت تريد تحميل الخلفيات بجودتها الكاملة، يمكنك النقر على الرابط التالي لتحميلها بتنسيقها الأصلي أو يمكنك تحميلها من خلال هذه المقالة عن طريق الضغط على الصورة واختيار حفظ.

من المُرجح أن تأتي هذه الخلفيات مًثبتة بشكل مُسبق على هواتف سلسلة Galaxy S22 الثلاثة. في الوقت الحالي جميعنا متيقنين بأن السلسلة ستحتوي على 3 هواتف وهي Galaxy S22 و +Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra – ولا نعلم مما إذا كانت سامسونج تخبئ لنا مفاجأة أخرى أم لا، على سبيل المثال أن تطرح هاتف Note أخر، ولكن يبدو أنه مجرد آمل صعب أن يتحقق مع أزمة نقص الرقائق العالمية. وإليكم الخلفيات الأربعة…

الشيء الوحيد الذي نحن متأكدين منه هو أنه سيتم الإعلان عن هواتف السلسلة الجديدة في نفس الوقت، ومن المُقرر أن تعقد سامسونج حدثاً خاصاً من أجلها في موطنها الرئيسي تحت شعار Samsung Unpacked. والذي سينعقد في شهر فبراير من العام المقبل.

على مدار الأسابيع القليلة الماضية تم تسريب بعض مواصفات هواتف السلسلة الرئيسية. ستأتي الهواتف بمعالج Snapdragon 8 Gen1 و Exynos 2200. وسيحتوي هاتف Galaxy S22 على بطارية سعتها 3700 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط وسيأتي بشاشة مضغوطة قياسها 6.22 بوصة.

أما هاتف Galaxy S22 Plus فسيحتوي على شاشة قياسها 6.55 بوصة وبطارية 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط. لسنا متأكدين من مواصفات Galaxy S22 Ultra، ولكن بناءً على التسريبات، فمن المحتمل أن يحتوي الهاتف على شاشة 6.8 بوصة وبطارية 5000 مللي أمبير وفي الهاتف صومعة خاصة للاحتفاظ بقلم S-Pen.

في الختام، نعتقد أن هذا ليس كل شيء تعتزم سامسونج الإعلان عنه خلال الفترة المقبلة، حيث من المتوقع أن يصبح هاتف Galaxy S21 FE بشكل رسمي في شهر يناير من عام 2021.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى