Video Game NewsNewspaper

For fans of Crash Bandicoot: a new version is coming soon to smartphones

Crash Bandicoot هي لعبة بلايستيشن المفضلة على الإطلاق بالنسبة لنا الذين ولدوا في الثمانينات والتسعينات. حتى مع وجود المزيد من الإصدارات الجديدة والإصدارات المعاد تشكيلها، لا تزال اللعبة مقتصرة على أجهزة PlayStation و Nintendo. نتذكر جميعًا شخصية القناع الملون (Aku Aku) الذي يذهب إلى “aboogabooga”، وطريقة اللعب المثيرة.

منذ زمن ونحن نعتقد ان هذة اللعبة قد انتهت ولن يتم اطلاقها علي الهواتف الذكية، لكن يبدو ان هناك اصدار جديد للموبايل 😀، فقد تردد أن إصدارًا للجوال قد تم تطويرة بالفعل.

من الواضح أن Activision المطور لـ Candy Crush يعمل على إصدار نسخة محمولة من Crash Bandicoot التي ستكون متاحة على كل من iOS و Android قريبا!

لعبة  Crash Bandicoot علي الهواتف الذكية
لعبة Crash Bandicoot علي الهواتف الذكية

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن إصدار Crash Bandicoot بعد، إلا أنه يمكن لعشاق اللعبة توقع حدوث ذلك قريبا حيث تم تسريب بعض القطات من اللعبة علي الهواتف الذكية.

يبدو أن هناك شخصيات مثل Coco و Doctor Neo Cortex سيتم تضمينهما في اللعبة، وستتاح للاعبين الفرصة لاختيار هذه الشخصيات، وفقًا لـ Hipertextual. تم تحذير اللاعبين أيضًا ألا يتوقعوا أن يكون إصدار الهاتف المحمول الجديد مثل الإصدار الذي اعتدنا تشغيله على لوحات تحكم PlayStation الخاصة بنا.

لذلك، من أجل فهم أفضل فإن هذا الإصدار الجديد من Crash Bandicoot ليس “نسخة جديدة” من النسخة الأصلية، بل إنه عبارة عن ابتكار جديد تمامًا مع نماذج الألعاب الحالية.

لكن علي كل حال، Crash لا يزال في مهمة لوقف خطة الطبيب Neo Cortex الشريرة لتدمير الأكوان المتعددة! 😎

Shaimaa Abd ELRahman

A tech expert with a passion for writing about technology and new technologies in smartphones, I write about smartphones and tablets, I've been working in the electronic journalism field for several years and during that time, I've seen many amazing changes that have taken place in the mobile industry and I look forward to telling you what's new after I got He has synthesized an abundance of knowledge in this field.
Subscribe
Notify of
0 comments
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى