اخبار

Oppo Find X5 Pro – هذه هي النتائج المعيارية على منصة GeekBench لهاتف أوبو المرتقب!

تخطط أوبو لإطلاق سلسلة Find X5 خلال وقت قريب، ولكن من المُقرر أن تُطلق الشركة في السوق العالمية إصدارات مختلفة عن تلك التي ستطلقها في موطنها الرئيسي. النماذج المتجهة إلى الصين تحتوي على أرقام طرز PFEM10 و PFFM10 وهذه هي أرقام طُرز الهاتفين المقرر إطلاقهم خلال نفس الحدث Find X5 و Find X5 Pro.

بينما تحتوي الإصدارات العالمية من الهاتفين الذكيين على أرقام طُرز CPH2307 و CPH2305 ومن المحتمل أن يتم الإعلان عن السلسلة الجديدة خلال المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2022 في وقت لاحق من شهر فبراير الجاري. اليوم تم رصد النموذج العالمي من هاتف Find X5 Pro على منصة GeekBench مما ساعدنا في الحصول على لمحة سريعة على نتائجه المعيارية على المنصة.

Oppo Find X5 Pro on GeekBench 5

يتم تشغيل هاتف Oppo Find X5 Pro بواسطة شريحة كوالكم الرائدة Snapdragon 8 Gen 1 ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 بشكل مُسبق وتم تزويده بذاكرة وصول عشوائي (رامات) بسعة 12 جيجابايت. بالحديث عن النتائج المعيارية، فقد تمكن الهاتف من تسجيل 966 نقطة في الاختبار المستند على أداء النواة الفردية على منصة GeekBench 5 وتمكن من تسجيل 3383 نقطة في الاختبار المستند على تعدد النوى.

هذه النتائج جيدة جداً ولكن أعتقد أن هواتف الشركات الصينية الأخرى تمكنت من تحقيق نتائج معيارية أفضل على نفس منصة الاختبار. على كل حال، من المحتمل أن تكون شركة أوبو لا تزال تعمل على تحسين وتعزيز طريقة إدارة الهاتف للموارد ومن الممكن أن تتحسن نتائجه بشكل أفضل قبل وقت الإطلاق.

مواصفات هاتف Oppo Find X5 Pro:-

Oppo Find X5 Pro

سيحتوي هاتف Oppo Find X5 Pro على شاشة AMOLED LTPO 2.0 قياس 6.67 بوصة بمعدل تحديث ديناميكي بسرعة 120Hz محمية بطبقة زجاج من Gorilla Glass Victus.

بالنسبة لخصائص الكاميرا وقدرات التصوير، فسيتم تجهيز الهاتف بعدسة رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تيليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل وفي الأمام عدسة بدقة 32 ميجابكسل من أجل الصور الشخصية ومكالمات الفيديو. سيتم تجهيز الهاتف بوحدة معالجة عصبية مطورة ذاتياً من قِبل شركة أوبو Marisilicon X NPU من أجل تحسين وتعزيز قدرات التصوير المخصص.

وكما ذكرنا منذ قليل سيحتوي الهاتف تحت غطائه على شريحة Snapdragon 8 Gen 1 مقترنة بذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 80 وات والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 وات.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى