AndroidApplications Android

Téléchargez l'application Google Camera pour les téléphones Android

أطلقت Google هاتف Pixel 5 أواخر العام الماضي خلال حدث سُمي بـ Launch Night In مع بعض الميزات المثيرة ولكن هذا ليس موضوعنا الأساسي حيث تم الكشف أيضًا في هذا الحدث عن النسخة الجديدة من تطبيق Google Camera الجديد.

اكتسب هذا التطبيق شهرة كبيرة بسبب أجهزة جوجل Pixel التي دائمًا ما تأتي مع كاميرات جيدة تُنتج صورًا عظيمة على الرغم من المواصفات الداخلية الضعيفة في بعض الأحيان.

نظرًا للشهرة الهائلة لتطبيق Google Camera، بدأ المطورون في تصميم إصدارات أخرى من البرنامج لكي تتوافق مع باقي هواتف الأندرويد الأخرى. ومع ذلك، فإن Google Camera 8.1 المعروف أيضًا باسم Gcam 8.1 APK المستخرج من جهاز Pixel 5 متاح الآن لمعظم الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.

مميزات تطبيق جوجل كاميرا

لا شك في أن Google Camera وخوارزميات ما بعد المعالجة قد غيرت اللعبة من حيث ما نتوقعه من كاميرات الهواتف الذكية، هذا هو السبب الدقيق وراء الطلب الكبير على تطبيق كاميرا Google لأجهزة الأندرويد الأخرى. باستخدام تطبيق Google Camera المناسب، يمكنك تحسين الصور الملتقطة بالكاميرا الرئيسية بالإضافة إلى الصور الملتقطة في وضع البورتريه.

ما الميزات التي تجعل كاميرا Google جيدة جدًا؟

يمكنك الحصول على ميزات التصوير الاحترافية باستخدام ذلك التطبيق مثل وضع البورتريه والتصوير الفلكي الذي يعطيك أفضل تقريب بصري ممكن وTop Shot ووضع التصوير الليلي المميز والكثير من المزايا الأخرى

En relation: Découvrez les meilleurs sites ترجمة الصور اون لاين موقع تمكنك من ترجمة الصور بدون برامج.

  • HDR+
  • صور أفضل مُتلقطة بوضع البورتريه من طمس الحوف
  • تصوير ليلى أفضل حتى في ظروف الإضاءة المُنخفضة
  • يدعم تقريب بصري هجين يصل إلى x60
  • تسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية
  • التقاط صور بوضع RAW

تثبيت تطبيق Google Camera

تأكد من أن جهازك يدعم التطبيق ولكن لا تقلق من ذلك الأمر نظرًا لأن التطبيق يدعم أغلب الهواتف تقريبًا
بجانب ذلك الأمر، يتطلب تطبيق كاميرا Google أيضًا تشغيل خدمات Google Play.

سيتعطل التطبيق إذا حاولت تشغيله على هاتف بدون تطبيقات جوجل ونحن نقصد هنا Mobiles Huawei وموبايلات هونر التي تعاني من الحظر الأمريكي الذي يحظر عليها استخدام تطبيقات جوجل. ومع ذلك، يمكنك استخدام برامج بديلة ستقوم بتثبيت لك تطبيقات جوجل مثل MicroG أو Gcam Services Provider من أجل تخطي ذلك الأمر بنجاح.

قم بتنزيل ملف APK لآخر إصدار لتطبيق جوجل كاميرا من الرابط الذي سنضعه أدنى المقالة ولك حرية تثبيت إصدارات أقدم من التطبيق كذلك.

في الغالب لا توجد أي حاجة لتثبيت ملفات إضافية من أجل تشغيل التطبيق، ولكننا وجدنا أن جوجل كاميرا مع الهواتف الصينية يحتاج لتثبيت بعض الملفات الإضافية صغيرة الحجم لكي يعمل بنجاح.

انتهى التثبيت الان، والتطبيق جاهز للتشغيل.

Téléchargez l'application

يدعم التطبيق أغلب هواتف الأندرويد تقريبًا من جميع العلامات التجارية مثل سامسونج وشاومي وريلمي وأوبو وفيفو وون بلس، لذا تأكد أن جهازك سيدعم تشغيل ذلك التطبيق المحبوب جدًا بكل أريحية، فقط يُشترط تثبيت خدمات جوجل كما ذكرنا بالأعلى.

تابع أيضًا على ريفيو بلس: أفضل برامج توصيل الانترنت من الكمبيوتر الى الموبايل والاجهزة الاخرى عن طريق الواي فاي.

يمكنكم تحميل أحدث إصدار من تطبيق جوجل كاميرا وهو 8.1 من خلال ذلك الرابط ويصل حجم التطبيق إلى 70 ميجابايت فقط.

تأتي تلك النسخة الأخيرة من تطبيق جوجل كاميرا بميزات عديدة أبرزها وضع تصوير بورتريه محسن وخصوصًا في ظروف الإضاءة الليلية، معالجة جيدة للصور حيث من المعروف أن هذا التطبيق يتكامل جيدًا مع الهواتف التي تعمل بمعالجات سناب دراجون من أجل معالجة الصور بأفضل صورة ممكنة، لدينا أيضًا تحسينات في تصوير الفيديو تتعلق بالتثبيت البصري.

Shaimaa Abd ELRahman

Expert en technologie passionné par l'écriture sur la technologie et les nouvelles technologies dans les smartphones, j'écris sur les smartphones et les tablettes, je travaille dans le domaine du journalisme électronique depuis plusieurs années et pendant ce temps, j'ai vu de nombreux changements étonnants qui ont eu lieu dans l'industrie mobile et j'ai hâte de vous dire ce qu'il y a de nouveau après que j'ai eu Il a synthétisé une abondance de connaissances dans ce domaine.
S’abonner
Notification pour
3 commentaires
Le plus récent
Le plus ancien Le plus populaire
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
9 années il y a

تطبيق جوجل كاميرا رائع وكل منتجات جوجل رائعة

Administrateur
9 années il y a

تسلم يا غالى ووفقق الله

9 années il y a

شكرا أخي قالب المدونة حمييييييييييل

Bouton retour en haut de la page