L'actualité du jeu vidéo

Série Xbox Project Scarlett de Microsoft

في معرض E3 الذي أقيم في يونيو 2019، كشفت شركة مايكروسوفت عن تفاصيل حول وحدة التحكم Xbox المتطورة التي تحمل اسم “مشروع Scarlett”. أكدت الشركة اليوم أنها ستطلق مع Xbox Series X (جهاز الالعاب الجديد من مايكروسوفت) الذى سيوفر أربعة أضعاف قوة المعالجة لأجهزة Xbox One X القديمة، بفضل المعالج المصمم خصيصًا، والاستفادة من أحدث هندسة الكترونية مقدمة من Zen 2 وRadeon RDNA من AMD، بالإضافة إلى النطاق الترددي العالي ذاكرة GDDR6، ومحرك أقراص صلبة من الجيل التالي (SSD).

مقالات ذات صلة بالموضوع: Une image en direct du prochain appareil Sony PS5 montrant la conception finale de l'appareil

مميزات Microsoft Xbox Series X

  • مكن وضع الجهاز في الاتجاه الرأسي والأفقي
  • سيوفر الجهاز دقة شاشة 4K لكل 60 إطار في الثانية، مع إمكانية تصل إلى 120 إطار في الثانية، بما في ذلك دعم معدل التحديث المتغير (VRR)، وقدرة 8K.
  • مدعوم بمعالج مصمم خصيصًا للاستفادة من أحدث طرازات Zen 2 والجيل التالي من تقنية RDNA من AMD، مما يوفر تجربة أداء ممتازة
  • ستتيح تقنية تظليل معدل التغير الحاصل على براءة اختراع للمطورين الحصول على أداء أفضل مقارنة بأداء وحدة معالجة الرسومات Xbox Series X وسيعمل الجيل التالي من SSD على إزالة أوقات التحميل.
  • وضع الإيقاف التلقائي المنخفض (ALLM) وإدخال الكمون الديناميكي (DLI)
  • التوافق مع الإصدارات السابقة لدعم آلاف الألعاب عبر أربعة أجيال من الألعاب، بما في ذلك Xbox Game Pass
  • تدعم Xbox Game Studios تخزين كل ما يخص الألعاب بين اللاعبين بحيث تتم مشاركة الإنجازات وخاصية حفظ للجيم بلاي عبر الأجهزة
  • وحدة تحكم Xbox One لاسلكية مجمعة جديدة مع زر مشاركة جديد لالتقاط لقطات للشاشة بكل سهولة وتسجيل مقاطع فيديو أثناء اللعب، بالإضافة إلى وحدة d-pad متقدمة مستمدة من وحدة تحكم Xbox Elite Series 2 اللاسلكية. متوافقة مع أجهزة إكس بوكس وان وويندوز 10.

قدمت Xbox Game Studios أيضًا لعبة Senua’s Saga: Hellblade II حيث قامت بإصدار مقطع دعائي قصير لها.

سيتم تقديم Xbox Series X بحلول نهاية عام 2020. يجب أن نعرف المزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة.

محمد حامد

Titulaire d'un BA en littérature anglaise et d'un diplôme en traduction de l'Université AUC, je travaille comme réviseur de smartphones depuis 2018 jusqu'à présent, spécialisé dans les tests et les révisions mobiles, et je travaille actuellement sur (Spécifications Pro) et (Review Plus).
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page