Video Game News

Microsoft's Project Scarlett Xbox Series X

في معرض E3 الذي أقيم في يونيو 2019، كشفت شركة مايكروسوفت عن تفاصيل حول وحدة التحكم Xbox المتطورة التي تحمل اسم “مشروع Scarlett”. أكدت الشركة اليوم أنها ستطلق مع Xbox Series X (جهاز الالعاب الجديد من مايكروسوفت) الذى سيوفر أربعة أضعاف قوة المعالجة لأجهزة Xbox One X القديمة، بفضل المعالج المصمم خصيصًا، والاستفادة من أحدث هندسة الكترونية مقدمة من Zen 2 وRadeon RDNA من AMD، بالإضافة إلى النطاق الترددي العالي ذاكرة GDDR6، ومحرك أقراص صلبة من الجيل التالي (SSD).

مقالات ذات صلة بالموضوع: A live image of the upcoming Sony PS5 device showing the final design of the device

مميزات Microsoft Xbox Series X

  • مكن وضع الجهاز في الاتجاه الرأسي والأفقي
  • سيوفر الجهاز دقة شاشة 4K لكل 60 إطار في الثانية، مع إمكانية تصل إلى 120 إطار في الثانية، بما في ذلك دعم معدل التحديث المتغير (VRR)، وقدرة 8K.
  • مدعوم بمعالج مصمم خصيصًا للاستفادة من أحدث طرازات Zen 2 والجيل التالي من تقنية RDNA من AMD، مما يوفر تجربة أداء ممتازة
  • ستتيح تقنية تظليل معدل التغير الحاصل على براءة اختراع للمطورين الحصول على أداء أفضل مقارنة بأداء وحدة معالجة الرسومات Xbox Series X وسيعمل الجيل التالي من SSD على إزالة أوقات التحميل.
  • وضع الإيقاف التلقائي المنخفض (ALLM) وإدخال الكمون الديناميكي (DLI)
  • التوافق مع الإصدارات السابقة لدعم آلاف الألعاب عبر أربعة أجيال من الألعاب، بما في ذلك Xbox Game Pass
  • تدعم Xbox Game Studios تخزين كل ما يخص الألعاب بين اللاعبين بحيث تتم مشاركة الإنجازات وخاصية حفظ للجيم بلاي عبر الأجهزة
  • وحدة تحكم Xbox One لاسلكية مجمعة جديدة مع زر مشاركة جديد لالتقاط لقطات للشاشة بكل سهولة وتسجيل مقاطع فيديو أثناء اللعب، بالإضافة إلى وحدة d-pad متقدمة مستمدة من وحدة تحكم Xbox Elite Series 2 اللاسلكية. متوافقة مع أجهزة إكس بوكس وان وويندوز 10.

قدمت Xbox Game Studios أيضًا لعبة Senua’s Saga: Hellblade II حيث قامت بإصدار مقطع دعائي قصير لها.

سيتم تقديم Xbox Series X بحلول نهاية عام 2020. يجب أن نعرف المزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة.

Muhammad Hamed

A BA in English Literature and a Diploma in Translation from AUC University, I have been working as a smartphone reviewer since 2018 until now, specializing in mobile testing and reviewing, and I am currently working on (Pro Specifications) and (Review Plus).
Subscribe
Notify of
0 comments
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى