Actu

قائمة هواتف شاومي المؤهلة للحصول على أندرويد 13!

أطلقت شركة جوجل في وقت مبكر من الأسبوع الماضي نسخة المطورين الأولى من نظام Android 13 الذي يحمل الاسم الرمزي “Tiramisu” ومن المحتمل أن يقدم نظام التشغيل الجديد بعض التحسينات على المزايا الأساسية التي رأيناها في أندرويد 12 مثل نمط Material You وبالتأكيد سيركز على تعزيز مزايا الخصوصية والأمان وتحسين الواجهة الرئيسية وكفاءة عمل النظام ونظام استهلاك الموارد لتعزيز كفاءة الطاقة وما إلى ذلك.

وعلى الرغم من أن نظام أندرويد 13 لا يزال في مرحلة مبكرة جداً من التطوير، وعلى الرغم من أن هناك بعض هواتف شاومي التي لم تحصل حتى هذه اللحظة على أندرويد 12، إلا أنه من الواضح أن شاومي بدأت بالفعل تخطط لأي من هواتفها التي ستكون مؤهلة للحصول على نظام أندرويد 13 وأي منها لن تكون متوافقة مع النظام الجديد وبالتالي لن تحصل عليه.

تم رصد المعلومات التي لدينا في هذا التقرير عبر موقع Xiaomiui.net الذي اهتم بتوفير قائمة تحتوي على جميع هواتف شاومي التي تم إطلاقها حتى الآن والمؤهلة للحصول على نظام جوجل التالي بمساعدة بعض الجهات الداخلية الخاصة ضمن الفريق المسؤول عن تطوير واجهة MIUI في شركة شاومي.

هواتف شاومي المؤهلة للحصول على أندرويد 13

فقط تنويه بسيط وهو أن هذه القائمة ليست القائمة الرسمية التي طرحتها شركة شاومي، وبالتالي من الممكن أن تتغير قبل إعلان الشركة بشكل رسمي عن أي من الهواتف التي ستحصل على أندرويد 13 في المستقبل.

سنحاول ألا نطيل عليكم في التقرير أكثر من ذلك وسوف نترككم مع صورة القائمة التي تحتوي على هواتف شاومي المؤهلة للحصول على أندرويد 13 وقائمة الهواتف التي لن تحصل عليها. الهواتف المتواجدة داخل المستطيلات باللون الأخضر هي الهواتف المؤهلة للحصول على أندرويد 13 وبالتالي ستحصل على واجهة MIUI 13 المستندة على النظام الجديد، في حين أن الهواتف التي لن تحصل على نظام أندرويد 13 ستجدونها بداخل المستطيل باللون الأحمر.

Ibrahim Turci

Je travaille dans la presse électronique depuis des années et j'ai une passion pour la lecture et l'écriture sur diverses actualités techniques. Vous me trouverez en train d'écrire sur les ordinateurs, les smartphones, les systèmes d'exploitation, les applications et même les réseaux et Internet. Je m'efforce toujours de fournir un contenu visuel élégant et simple qui convient aux adeptes de la technologie dans notre monde arabe.
S’abonner
Notification pour
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
Bouton retour en haut de la page