اخبار

اعتماد هاتف Samsung Galaxy A33 بشهادة الأمان الكورية ويحتوي على بطارية 5000 مللي أمبير – الإطلاق أصبح وشيكاً!

منذ بداية شهر سبتمبر الماضي، بدأت تتجلى العديد من التسريبات التي تفيد بأن سامسونج تستعد لإطلاق هاتف Galaxy A33. في الحقيقة، لقد تم تسريب تصميم وشكل الهاتف خلال الأسبوع الماضي، ومع ذلك لا تزال هناك العديد من مواصفات الهاتف التي لم نعرف عنها أي شيء حتى الآن.

وفقاً لتسريبات اليوم، تم اعتماد هاتف Galaxy A33 بشهادة الأمان الكورية التي تسمح لشركة سامسونج بتصريح إطلاق الهاتف في سوق كوريا الجنوبية.

وبناءً على البيانات الواردة بالشهادة، يحتوي الهاتف على بطارية سعتها 4885 مللي أمبير برقم طراز EB-BA336ABY والتي تم تصنيعها على يد شركة الطاقة الصينية Ningde Amperex Technology Limited، ومن المؤكد أن يتم تسويقها على هيئة بطارية 5000 مللي أمبير كسعة نموذجية.

وهذا يعني أن سعة بطارية الهاتف القادم مماثلة لنفس سعة بطارية هاتف Galaxy A32، ومع ذلك، لا توجد أي تفاصيل حول سرعة الشحن التي تدعمها البطارية الجديدة. فقط مجرد تكهنات بأنها ستدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 15 واط.

Samsung Galaxy A33 5G

بالنسبة للتسريبات التي تم رصدها الأسبوع الماضي، يحتوي الهاتف على تصميم مماثل لنفس شكل وتصميم هاتف Galaxy A53 والذي لم يتم إطلاقه حتى الآن. حيث تأتي الشاشة بكاميرا أمامية على شكل قطرة ماء بدلاً من الفتحة المثقوبة، ومن المتحمل أن يتوفر الهاتف بألوان مثل الأسود والأبيض والبرتقالي والأزرق السماوي.

الغريب في الأمر، أنه على الرغم من كونه هاتف اقتصادي، إلا أنه يفتقد لمقبس صوت 3.5 ملم، مما يجعل مستخدمي الفئة الاقتصادية متشككين تجاه الترقية إليه. نعتقد أيضاً أنه سيحتوي على شاشة AMOLED قياسها 6.4 بوصة بدقة +FHD بمعدل تحديث قياسي بسرعة 60Hz.

فقط الاختلاف الوحيد بينه وبين Galaxy A32، هو أنه لن يكون هناك إصدارات 4G LTE من الهاتف، أي أنه سيأتي بإصدار واحد يدعم تقنية اتصال 5G. وسيحتوي على كاميرا خلفية رباعية. ومن المُرجح أن تعلن سامسونج عنه بشكل رسمي خلال الربع الأول من عام 2022.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى