اخبار

سامسونج Galaxy M12 هاتف ببطارية عملاقة 7000mAh (تسريبات)

تعمل Samsung على هاتف ذكي جديد متوسط التكلفة ضمن سلسلة M، يطلق عليه اسم Samsung Galaxy M12، حصلنا على بعض المعلومات حول مواصفات الهاتف وتشير التسريبات إلى انه سيحمل بطارية 7000 مللي أمبير وهي نفس سعة البطارية في هاتف جالكسي M51 الذي تم اطلاقه في مصر مؤخرًا بسعر 6200 جنيه.

تم تأكيد لقب Galaxy M12 حيث تم اعتماد الهاتف الذكي بواسطة Bluetooth SIG و Wi-Fi Alliance. أكدت الشهادة أن الهاتف يحمل رقم الموديل SM-M12FG / DS.

Galaxy M12 Bluetooth certified
Galaxy M12 Bluetooth certified

ومن المثير للاهتمام، أن هناك طرازًا آخر من Samsung حصل على شهادة – SM-F12G / DS، والذي يُعتقد أنه يحمل اسم Galaxy F12، وتشير الشائعات ان كلاهما يحمل نفس المواصفات ولكن سيتم تقديمهم لأسواق مختلفة مع اختلافات طفيفة في حجم الذاكرة.

سيعمل كلا الهاتفين بنظام تشغيل Android 11 مع واجهة One UI وهو احدث اصدار من اندرويد حاليًا. بخلاف ذلك، لم يتم الكشف عن أي شيء آخر بواسطة الشهادة.

تابع أيضًا: تسريب مواصفات شاومي مي 11 هاتف شاومي المقبل بالفئة المتوسطة

الجدير بالذكر ان هناك CAD ظهر الشهر الماضي يكشف عن تصميم M12. لم تعلن الشركة عن تاريخ إطلاق M12 حتى الآن، لكن الهاتف الذكي حصل للتو على شهادة Bluetooth، مما يعني أنه لا ينبغي أن يمر وقت طويل قبل أن يصبح M12 رسميًا.

Galaxy M12

المواصفات المتوقعة

ملحوظة: تم إطلاق الموبايل بشكل رسمي ويمكنك التعرف على سعر ومواصفات Samsung Galaxy M12 بالتفصيل على ريفيو بلس من المقالة السابقة.

في وقت سابق من هذا الشهر، تم تسريب بعض مواصفات Samsung Galaxy M12 سيأتي بشاشة مقاس 6.5 بوصة مع فتحة Infinity-V، وهو ما يتناقض مع التقارير السابقة لشاشة بحجم 6.7 بوصة. يقال إن الجهاز سميك بعض الشيء مقارنة بسابقه.

ذات صلة: تسريبات تكشف تصميم ومواصفات هواتف Oppo المرتقبة Reno 5 و5 برو

لا تتضمن قائمة الشهادات أي تفاصيل حول الأجزاء الداخلية لجهاز Galaxy M12، بخلاف تأكيد Bluetooth 5.0، لكن الشائعات تشير إلى أن الهاتف الذكي سيحمل بطارية ضخمة تبلغ 7000 مللي أمبير في الساعة كما هو الحال في M51.

في الخلف، سيحتوي الهاتف على وحدة كاميرا مربعة الشكل تحتوي على أربعة مستشعرات، لكن دقة الكاميرا الخاصة بالمستشعرات تظل غير معروفة. سيتم تقديم جالكسي M12 مع منفذ USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

نتوقع معرفة المزيد من المواصفات التقنية للهاتف في الأيام القليلة المقبلة.

ملحوظة: تم اطلاق هاتف اقتصادي جديد باسم Samsung Galaxy M12 يمكنك التعرف على سعر ومواصفات الموبايل بالتفصيل ومراجعة شاملة للهاتف من الرابط السابق.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى