اخبار

المواصفات الأولية لهاتف Nokia 9.3 PureView وموعد الإطلاق

بحسب ما ورد تأخر إطلاق Nokia 9.3 PureView مرة أخرى، ومتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في النصف الثاني من عام 2020.

ملخص الخبر

  • من المتوقع الآن إطلاق Nokia 9.3 PureView في النصف الثاني من عام 2020.
  • من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف الرائد من Nokia بواسطة Snapdragon 865 SoC.
  • تم إطلاق Nokia 9.3 PureView سابقًا على أن يطلق عليه Nokia 9.1 أو Nokia 9.2.

يشاع منذ فترة طويلة أن HMD Global تعمل على إطلاق خليفة Nokia 9 PureView، لكن ذلك الهاتف الرائد يشهد تأخيرات لعدة أسباب. وبحسب ما ورد يرجع ذلك إلى وباء فيروس كورونا، الذي تسبب في تأخير العديد من الهواتف بالفترة الماضية مثل جوال آيفون ذو التكلفة المنخفضة iPhone SE 2020 والمتوقع أن يحمل اسم iPhone 9.

تخطط نوكيا لإطلاق هاتف رائد حقيقي عام 2020. يخضع لنظام التسمية المستخدم هذا العام حيث أطلقت الشركة مؤخرًا Nokia 8.3 و 5.3 و 1.3. من المتوقع أن يتم إطلاق ذلك الرائد بأسم Nokia 9 PureView 1.3، ومن المقرر يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 865 SoC.

وفقًا لأحدث تقرير من NokiaPowerUser، سيتم إطلاق الجاهز الآن بين منتصف 2020 وأواخر 2020، وبشكل منفصل، أبلغ قسم المستخدم بالشركة أيضًا عن بعض مواصفات Nokia 9.3 PureView الرئيسية.

مواصفات Nokia 9.3 PureView

يقال أن الهاتف يتميز بشاشة 6.29 بوصة Quad HD + P-OLED مع طبقة حماية Corning Gorilla 6 ومستشعر بصمة الإصبع للأمان.

بالنسبة للتصميم، يأتي الهاتف بإطار من الألومنيوم وجسم زجاجي بالخلف والامام. سيتم تشغيله بواسطة Qualcomm Snapdragon 865 SoC مقترنًا بذاكرة عشوائية 6/8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128/256 جيجابايت والتي قد لا تكون قابلة للتوسيع. سيتم تشغيل الهاتف بنظام Android One.

للتذكير ، كان Nokia 9 PureView أول هاتف ذكي يهز إعداد كاميرا Penta

بالنسبة للكاميرا، سيكون لدى Nokia 9.2 PureView أجهزة استشعار متعددة في الخلف مع بصريات Zeiss، ومن المرجح أن يقدم الرائد القادم نظام كاميرا مطور.

يقال أن Nokia 9.3 PureView يوفر لك سيلفي لإلتقاط صور الشخصية بدقة 32 ميجابكسل. ويضم بطارية 4500 mAh، وسوف يدعم الشحن اللاسلكي Qi. يمكن أن تشمل خيارات الاتصال 5G و 4G LTE و Bluetooth 5.0 و GPS/AGPS + GLONASS + BDS و NFC و ANT +.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى