اخبار

رسمياً – سيتم الإعلان عن هاتف سامسونج المرتقب Galaxy S21 FE خلال معرض CES 2022!

لقد تم تأجيل الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy S21 FE أكثر من مرة واحدة خلال العام الجاري، حيث كان من المتوقع رؤية الهاتف خلال صيف عام 2021، ولكن هذا الأمر لم يحدث سواء خلال حدث Unpacked الأول أو الثاني. بعد ذلك، انتشرت بعض الشائعات التي تشير إلى احتمالية إلغاء الهاتف تماماً هذا العام.

ومع ذلك، ظهرت بعض التقارير الجديدة مؤخراً التي تشير إلى أن الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف سيكون خلال شهر يناير من العام المُقبل.

بناءً على التقارير التي ظهرت مؤخراً، فسوف يتم الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy S21 Fan Edition في مطلع العام المقبل، خلال حدث معرض CES 2022 والمتوقع أن ينعقد في شهر يناير القادم.

CES هي اختصارًا لعبارة Consumer Electronic Show والتي تعني بالعربية “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية” والذي يتم انعقاده بشكل سنوي من أجل طرح العديد من منتجات الشركات التجارية الاستهلاكية الجديدة.

Galaxy S21 FE

من المُقرر أن ينعقد حدث CES 2022 من المفترة 5 إلى 8 يناير من عام 2022 في ولاية “لاس فيجاس” وتشير التقارير إلى احتمالية ظهور هاتف Galaxy S21 FE خلال الأيام الأولى من انعقاد المعرض، وهذا يتناقض مع التقارير الأخيرة التي كانت تتنبأ بيوم 11 يناير من أجل إطلاق الهاتف.

في الواقع، سامسونج لم تعتمد قط في أي مرة سابقة على معرض CES من أجل الإعلان عن هواتفها الذكية الجديدة، حتى عندما قررت إطلاق سلسلة Galaxy S21 في شهر يناير العام الماضي، استضافت الشركة حدث Galaxy Unpacked خاص بها بعد أيام قليلة من انتهاء معرض CES 2021.

على كل حال، إذا تم الإعلان عن هاتف سامسونج المرتقب Galaxy S21 FE خلال معرض CES 2022، فمن المُرجح أن يتم إطلاق سلسلة هواتف الشركة الرائدة التالية Galaxy S22 في نفس الإطار الزمني المعتاد خلال حدث Samsung Unpacked في شهر فبراير القادم.

وبالنسبة للحديث عن مواصفات الهاتف، فمن المحتمل أن يأتي هاتف Galaxy S21 FE بشاشة قياس 6.4 بوصة بلوحة عرض AMOLED بدقة +FHD تدعم معدل تحديث 120Hz تحتوي على فتحة مركزية مثقوبة من أجل كاميرا الصور الشخصية بدقة 32 ميجابيكسل، وإعداد كاميرا ثلاثي في الخلف، وبطارية سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى