اخبار

وضع اللمسات النهائية على Honor Play 9A و Honor 30S من هواوي

Honor هي علامة تجارية فرعية تابعة لشركة Huawei. تحظى أجهزة تلك الشركة بشعبية كبيرة بين الشباب. حيث إنها الوجهة المثالية لمن يرغبون بالاستمتاع بتجربة بصرية مذهلة مع تصميم أنيق وجذاب. لفترة من الوقت، تقوم شركة Honor بمحاولة التطوير من أفكارها والتعلم بعض الإمكان من الشركات المنافسة الأخرى وتحاول الوصول بشكل أفضل من خلال جعل أجهزتها الرائعة ميسورة التكلفة قدر الإمكان في متناول جميع المستخدمين في الفئات السعرية المختلفة. وفي النهاية نجحت Honor في أن تكون قاعدة جماهيرية كبيرة في مختلف أنحاء العالم ولم تفشل أبدًا في مواكبة التطورات من حولها.

جهاز Honor الجديد قيد الإعداد، وقد تم بالفعل إخبار العملاء المُهتمين لإجراء حجوزاتهم في أقرب وقت ممكن. Honor Play 9A هو الجهاز التالي الذي سيغزو السوق وما يزيد الأمر سخونة وترقب هو الصور المسربة لهذا الجهاز والتي تُظهر التصميم الجمالي والأنيق والذي يسعى إلى جذب الاهتمام بالتأكيد!

مواصفات ومميزات Honor Play 9A

بدءًا من الشاشة، سيأتي Honor Play 9A مع لوحة IPS LCD بحجم 6.3 بوصة مصممة بشكل مثالي. ستكون دقة الشاشة HD +. كما نرى في الصور المسربة، فإن Play 9A سيأتي مع نوتش قطرة الماء ومن المحتمل أن يأتي مع ظهر خلفي مُصمم من الزجاج / البولي كربونات. سيتم تشغيل هذا الجهاز على أحدث نظام تشغيل وهو Android 10.

سيأتي كل من Play 9A و Honor 30S في شهر مارس المقبل هذا العام 2020، بالنسبة لـ Honor 30S يأتي بمواصفات أعلى وأداء أفضل ولكن يندرج تحت الفئة المتوسطة، أما Honor Play 9A بتكلفة أقل بكثير ضمن الهواتف ذات السعر المنخفض.

9A يحمل كاميرا خلفية مزدوجة حيث سيضم مستشعر أساسي بدقة 13 ميجا بكسل و2 ميجا بكسل مستشعر عمق. الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 8 ميجا بكسل. تظهر الصور أنه يوجد فلاش LED سيتم وضعه بين كل من هذه الكاميرات وأن إعداد الكاميرا بالكامل سيكون وحدة مستطيلة على الجانب الأيسر من الجهاز.

سيتم وضع مستشعر بصمة الإصبع في منتصف الجهاز في الطرف الخلفي. سيتم تشغيل Play 9A بواسطة مجموعة شرائح Helio P35. سيكون الإصدار الأساسي لهذا الجهاز هو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. سيأتي هذا الجهاز مدعومًا بواسطة بطارية سعتها 5000 مللي امبير ولكنه سيدعم الشحن السريع بقدرة 10 واط فقط.

نعلم جميعًا أن الصين لا تحكم بالكامل السوق المحلية فحسب، بل الأسواق العالمية أيضًا عندما يتعلق الأمر بتصنيع الهواتف الذكية. إن عالم التكنولوجيا مليء بالهواتف المحمولة. وبالتالي، يجب أن يجلب Honor Play 9A هذا التفرد والقدرة على جذب العميل لشرائه بطريقة تبرز بين الشركات المُنافسة الأخرى. مع وجود وحوش أخرى مثل شاومي وأوبو وريلمي، من المتوقع ألا يُحرز Play 9A تقدمًا كبيرًا فيما يخص مستوى خصائص الكاميرا حيث أن وحدة الكاميرا أقل بالفعل من جميع الهواتف الحالية في تلك الفئة السعرية.

سعر وموعد إطلاق الهاتف

لا توجد تفاصيل رسمية متاحة حول سعر وتاريخ إصدار هذا الجهاز. ولكن اعتمادًا على التفاصيل التي ذكرناها، يمكننا أن نفترض أن Honor Play 9A سيكلف حوالي 135 دولار. سيتم إصدار الهاتف في الشهر القادم.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى