اخبار

تسريب العروض الأولى لهاتف OPPO Reno 7A المرجح إطلاقه قريبًا

وصلت موبايلات Oppo Reno 7 مؤخرًا في الأسواق العالمية، في بداية شهر أبريل الماضي، ولكن في غضون ذلك في الصين (وبالتحديد في نهاية مايو)، أطلقت الشركة الصينية بالفعل Reno 8 و Reno 8 Pro و Reno 8 Pro Plus.

الآن، وبعد إطلاق الجيل الجديد من سلسلة رينو، تخطط الشركة حاليًا لإطلاق طراز آخر مرتبط بسلسلة Reno 7 السابقة. وفقًا للشائعات التي نشرها 91mobile، في الواقع، سيكون هناك Oppo Reno 7A قريبًا؛ والذي يجب أن يكون بالشكل التالي الموضح في العروض المُسربة أدناه.

النظرة الأولى على هاتف OPPO RENO 7A القادم:

OPPO Reno 7A
OPPO Reno 7A

في الوقت الحالي، لا نعرف سوى القليل جدًا عن مواصفات هذا الهاتف الذكي؛ ولكن، بحسب الصور المُسربة، سيأتي الهاتف مع كاميرا سيلفي أمامية توضع في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

ويبدو ان الهاتف سيكون مشابهًا بشكل كبير لهاتف Oppo Reno 8 Lite – على أي حال، على الرغم من عدم وجود معلومات أكثر تفصيلاً؛ يمكننا القول بالفعل أن Reno 7A سيكون في الجزء السفلي من السلسلة، أو بمعنى أخر، سيكون أرخص هاتف ضمن عائلة رينو 7 التي قدمتها شركة OPPO.

سيأتي الموبايل بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على جانب الجهاز. ومن الصور السابقة نرى انه سيتوفر باللونين الأبيض والأسود.

في الوقت الحالي، تتوقف الشائعات هنا، ولكن وفقًا لـ 91mobile بحلول نهاية الشهر، يجب أن نعرف المزيد من التفاصيل خول مواصفات الموبايل، أو ريما سيكون تم الإعلان رسميًا عنه. لذا ترقبوا معنا لمزيد من المعلومات في هذا الصدد.

هاتف أخر من OPPO ضمن تشكيلة Reno 8

في أخبار ذات صلة، تستعد OPPO لإطلاق موبايل Reno 8Z في بعض الأسواق. من المتوقع أن يأتي الجهاز ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 وات.

سيكون Reno 8Z متاحًا في أشكال متعددة، مثل 6 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين ومتغير 8 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين ومتغير ثالث 8 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين.

سيأتي بألوان مثل الأسود والأزرق. لم يتم تأكيد المواصفات الأخرى لـ Reno 8Z ولكن متوقع ان يتم تقديمة أولاً بالأسواق الأسيوية.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى