اخبار

Honor Magic4 – هونر تعتزم الإعلان عن سلسلة هواتفها التالية خلال مؤتمر MWC يوم 28 فبراير

أكدت شركة هونر أنها تعتزم الإعلان عن سلسلة هواتفها التالية Magic4 والتي ستحل محل سلسلة هواتفها السابقة Magic3 خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي سينعقد في مدينة برشلونة بإسبانيا يوم 28 فبراير القادم.

وقد العلامة التجارية الصينية على صفحتها الرسمية بأنها على استعداد للإعلان عن سلسلة هواتفها الرائدة خلال مؤتمر MWC 2022 القادم والتي ستمتاز بكم ضخم من الميزات الجديدة والتقنيات الحديثة.

لا يوجد الكثير لنبوح به بخصوص السلسلة الجديدة، ولكن يبدو أنها ستركز على قدرات التصوير الفوتوغرافي، حيث يظهر الملصق التشويقي كاميرا منظار Periscope مثل تلك الكاميرا المتواجدة على ظهر هاتف Huawei P40 Pro Plus والذي يحتل مكانة رائدة بين أفضل الهواتف من حيث قدرات التصوير الفوتوغرافي على موقع DXOMARK.

لذا، من الآمن أن نتوقع أن سلسلة هواتف هونر الجديدة أو على الأقل الطراز الرائد منها سيوفر لنا تقريب بصري بمعدل 3x وتقريب رقمي بمعدل 100x كحد أقصى الذي رأيناه على +P40 Pro ومن المُرجح أيضاً أن يأتي هذا الهاتف باسم +Magic Pro.

وبما أن الشركة أطلقت مؤخراً أول هاتف قابل للطي لها في موطنها الرئيسي “Honor Magic V” بشريحة كوالكم الرائدة والجديدة كلياً Snapdragon 8 Gen 1، فمن المحتمل أيضاً أن تأتي سلسلة Honor Magic 4 بنفس شريحة المعالجة الرائدة.

بعض الشائعات التي تلوح في الأفق تقترح بأن الشركة تنوي الإعلان عن منتجات أخرى خلال الحدث والتي قد تشتمل على سماعات أذن لاسلكية TWS.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى