اخبار

هواوي على وشك إطلاق نسخة متطورة من P30 Pro بأسم New Edition بخدمات جوجل

سيتم إطلاق Huawei P30 Pro New Edition قريبًا مع تطبيقات وخدمات Google

  • ملخص الخبر: اطلاق اصدار جديد من P30 Pro باسم Huawei P30 Pro New Edition.
  • سيسمح للشركة استخدام خدمات Google Play على هذا الهاتف.
  • موعد الإطلاق في 15 مايو.

هناك حملات ترويجية على موقع Huawei الرسمي (الألماني) تشير تلك الحملات الدعائية إلي أن الشركة على وشك إطلاق نسخة جديدة من Huawei P30 Pro تسمى New Edition.

العرض الترويجي ببساطة هو أن أي شخص يشتري هاتفًا من سلسلة P30 في إطار زمني معين يمكنه المطالبة بجهاز هواوي تابلت منخفض التكلفة. تنص الشروط على أن أي شخص يشتري جهاز من سلسلة P30 بين 1 مايو و 4 يونيو يحصل على جهاز لوحي، باستثناء هاتف واحد: Huawei P30 Pro New Edition.

يعد هذا الهاتف الذي لم يتم إصداره جزءًا من العرض الترويجي الذي يبدأ من 15 مايو حتى 4 يونيو، مما يشير إلى أنه سيتم إطلاق هذا الهاتف في الأسبوعين المقبلين.

Huawei P30 Pro New Edition
Huawei P30 Pro New Edition

إنها ليست المرة الأولى التي تطلق فيها الشركة إصدارًا جديدًا من هاتف موجود في أوروبا. تم إطلاق P30 Lite New Edition في النصف الثاني من عام 2019، وسمحت للشركة بتقديم هاتف محدث مع تثبيت خدمات Google Play من خلال تقديم هاتف به ذاكرة وصول عشوائي أكبر ومساحة تخزين أكبر.

لا شك في أن السبب في ذلك هو أن أحدث الهواتف الرئيسية التي يقدمها العملاق الصيني لا تحتوي على خدمات Google، وبالتالي فهي صعبة البيع في الأسواق الغربية

P30 Pro New Edition
P30 Pro New Edition

حيث يعتمد بشكل أساسي في تلك الأسواق على متجر Play لجميع التطبيقات الأكثر استخدامًا.

بغض النظر عن مدى سرعة نمو معرض تطبيقات Huawei الذي تم إطلاقه بالفترة السابقة، فإنه لا يزال يفتقر إلى الكثير من التطبيقات الأساسية مثل Facebook و Instagram و WhatsApp.

من خلال إطلاق “إصدار جديد” من P30 Pro، تستطيع الشركة في الاستمرار في تقديم خدمات Google، لأنه – من الناحية الفنية – لا يزال هو نفس الهاتف الذي توفره بالفعل ويضم خدمات جوجل ولكن من المفترض أنه يحتوي على المزيد من الذاكرة العشوائية ولكن معظم مواصفات الموبايل الأخري تظل كما هي.

في حين لم تعلن هواوي رسميًا عن الهاتف، فإن حقيقة وجوده في المواد الترويجية الخاصة بالشركة هي مؤشر جيد جدًا على أنه قادم.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى