اخبار

هواوي تعتزم إطلاق إصدار جديد لكل من لاب توب Matebook E 2-in-1 وساعة Watch GT Runner يوم 17 نوفمبر!

إذا لم تخونني ذاكرتي، فكانت قد طرحت شركة هواوي أجهزة الحواسيب المحمولة من سلسلة Matebook E 2-in-1 لأول مرة في عام 2017. ثم بعد ذلك، في عام 2019 أطلقلت إصدار جديد من لاب توب Matebook E 2-in-1 الذي احتوى على معالج كوالكم الرائد (آنذاك) طراز Snapdragon 850 SoC والذي يوفر الدعم لتقنية شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

ولكن من خلال العروض التشويقية الجديدة التي نشرتها الشركة العملاقة، يبدو من خلالها أنها تعتزم الإعلان عن إصدار جديد من لاب توب Matebook E 2-in-1 يوم 17 نوفمبر المُقبل.

في الحقيقة، لا يتوفر الكثير من التفاصيل حول مواصفات أو سعر الجهاز الجديد، ولكن كل ما يمكننا أن نخبركم به، من خلال الصور والعروض، أن الجهاز الجديد يأتي بحواف مستديرة من جميع الزوايا، مدعوماً بغطاء من أجل لوحة المفاتيح، كما ويوجد في صورة العرض فأرة لاسلكية (ماوس) وكذلك قلم ضوئي، ولكن كما ترون بأنفسكم، يتصدر المشهد نظام مايكروسوفت الجديد، ويندوز 11.

جميع التسريبات تشير إلى أنه من المحتمل أن يأتي بكاميرا خلفية، وربما بجانبها وحدة إضاءة Flash LED بسبب تواجد فتحة موجودة في غطاء لوحة المفاتيح. أيضاً من المحتمل أن يأتي بنسبة عالية من مساحة الشاشة إلى هيكل اللاب توب، وقد يأتي بتصميم عصري وأنيق وبوزن أخف من جميع الإصدارات السابقة بالسلسلة.

Huawei Matebook E 2-in-1 & watch Gt Runner

بالإضافة إلى جهاز اللاب توب الجديد، وبعدما أعلنت الشركة الأسبوع الماضي عن ساعة Watch GT 3 من أجل السوق العالمية، من المُقرر أيضاً أن تُعلن شركة هواوي عن إصدار جديد من ساعتها الذكية الرائدة Watch GT runner وهي بالتأكيد ستكون عبارة عن نسخة مُحسنة من الإصدار الأساسي الخاص بهواة الركض والعدائين المحترفين.

بناءً على التسريبات، من المفترض أن الساعة الجديدة ستدعم اتصال هوائي مُحسن عبر GPS لقفل الموقع بدقة شديدة وتحديده على مسار الركض الذي يرغب به المستخدم، وبالتأكيد ستعمل الساعة الجديدة بنظام هواوي الخاص HarmonyOS.

هذا هو كل شيء حتى الآن عن أجهزة هواوي المتوقع الإعلان عنها بشكل رسمي يوم 17 نوفمبر. مما لا شك فيه، قد تحمل لنا الأيام القادمة المزيد من التفاصيل حول هذه المنتجات، ابقو معنا متأهبين لسماع كل ما هو جديد في عالم التقنية.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى