اخبار

نجمنا العربي محمد صلاح سفيرًا تجاريًا لشركة أوبو وتحديدا هواتف Reno 3

طرحت شركة Oppo بشكل رسمي، هاتف Reno 3 Pro النسخة العالمية مع كاميرا أمامية بدقة 44 ميجا بكسل، وسيتم طرح الهاتف خلال الأيام القادمة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. للاحتفال بهذه المناسبة، وقع اختيار الشركة على محمد صلاح جناح ليفربول ومنتخب مصر كسفير للعلامة التجارية.

https://twitter.com/oppo/status/1238011848139694080

سيتم الإطلاق الرسمي لـ Reno3 Pro في جميع أنحاء الشرق الأوسط رسميًا في 18 مارس، سيتم عقد مؤتمر من أجل الكشف عن الهاتف بحضور محمد صلاح. وهو ما صرح به رئيس فرع الشرق الأوسط لـ Oppo، قائلًا بأن “المهارات المهنية الهائلة” التي يتمتع بها مو صلاح يمكن مقارنتها بسلسلة Reno 3 القادمة واصفًا الهاتف بأنه يمتلك “قدرات تصوير لا تشوبها شائبة”.

محمد صلاح في صورة ترويجية Oppo Reno 3
محمد صلاح في صورة ترويجية لسلسلة هواتف Oppo Reno 3

الجدير بالذكر أن شركة Oppo تُعد راعيًا تجاريًا مع أفرع كثيرة من الرياضة العالمية مثل نادي برشلونة وبطولات التنس للمحترفين المعروفتين وهما بطولة رولاند جاروس التي تقام في فرنسا وبطولة ويمبلدون الإنجليزية، بالإضافة إلى ماراثون بوسطن. وتقول الشركة إن مثل هذه الشراكات

“تُوثق التواصل بين العلامة التجارية ومستخدميها النشطين وعملائها في جميع أنحاء العالم”.

وذكرت الشركة ايضا:-

@MoSalah هو سفير علامتنا التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا!! 😍 يعجبنا محمد صلاح بشخصيته الملهمة والمتفانية، وهو يمثّل قدوة يحتذى بها لمّا نتكلّم عن تحقيق الأهداف والأحلام، والتي تعتبر جزء لا يتجزأ من قيم علامتنا التجارية ❤

تبدو الشراكة بين Oppo ومحمد صلاح واعدة للشركة وهدفها أن تصبح علامة تجارية عالمية للهواتف الذكية حقًا. دعونا نأمل فقط أن يتم الإعلان عن سفير العلامة التجارية التالي بعد حدث رياضي أكثر إيجابية، وليس بعد خسارة نصف مباريات الشهر الماضي للأندية واللاعبين التي ترعاهم، بما في ذلك خسارتين في الدوري الاسباني لبرشلونة وثلاث خسائر لمحمد صلاح خلال الفترة الأخيرة آخرها كان بالأمس عندما ودع الفريق دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام أتلتيكو مدريد.

وإليكم الفيديو الترويجي الذي نشرتة شركة أوبو لـ محمد صلاح للتسويق لهاتفها الجديد Reno 3 Pro

https://twitter.com/OPPOArabia/status/1238011847229538307

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى