اخبار

شاهد عينة من الصور التي تم التقاطها بكاميرا هاتف OnePlus 10 Pro

أكدت شركة ون بلس – OnePlus استعدادها من أجل الكشف عن هاتف OnePlus 10 Pro يوم 11 يناير القادم في الصين وقد كشفت عن أبرز وأهم مواصفات الهاتف من خلال العروض التشويقية. اليوم، تشاركنا الشركة الصينية بمجموعة من الصور التي تم التقاطها بكاميرا الهاتف.

يحتوي هاتف OnePlus 10 Pro على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل مدعومة بتقنية التثبيت البصري OIS، مصحوبة بعدسة فائقة الاتساع من الجيل التالي بدقة 50 ميجا بكسل مع مجال رؤية (FoV) بزاوية 150 درجة لديها القدرة على التقاط لقطات ماكرو، وعدسة تيليفوتوغرافي بدقة 8 ميجا بكسل مع تقريب بمستوى 3.3X.

تم التأكيد على احتواء الهاتف على شريحة كوالكم المتطورة Snapdragon 8 Gen 1 مع ذاكرة عشوائية بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من النوع LPDDR5 وذاكرة تخزين داخلية UFS 3.1 وسيتم تشغيل الهاتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 80 وات والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 وات.

من الأمام سيأتي الهاتف بشاشة LTPO Fluid2 AMOLED قياس 6.7 بوصة بمعدل تحديث ديناميكي بسرعة 120Hz مع دعم 1 مليار لون ومرئيات +HDR10 بمعدل سطوع يبلغ ذروته 1300 نقطة ضوئية.

OnePlus 10 Pro Camera Samples
OnePlus 10 Pro Camera Samples
OnePlus 10 Pro Camera Samples
OnePlus 10 Pro Camera Samples

وقد أكدت الشركة على أن هاتف OnePlus 10 Pro سيكون أول هاتف للشركة يدعم التصوير الفوتوغرافي الملون بمعدل 10 بت من جميع الكاميرات الخلفية الثلاثة مما يضمن توفير تغطية أوسع للتدرجات اللونية.

بالإضافة إلى ذلك سيسمح الجيل التالي من وضع تصوير Hasselblad Pro Mode القدرة على التصوير بتنسيق RAW بمعدل 12 بت من جميع الكاميرات الخلفية وسيكون هناك خيار إضافي +RAW للحفظ بتنسيق JPEG و RAW في وقت واحد. كانت شركة ريلمي هي أول شركة تقدم العدسة فائقة الاتساع التي تدعم مجال رؤية بزاوية 150 درجة، وبالمثل، ستوفر كاميرا هاتف OnePlus 10 Pro عدسة فائقة الاتساع بزاوية 150 درجة ووضع تصوير عين السمكة.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى