اخبار

سلسلة OPPO Reno 7: الكشف عن المواصفات والتصميم قبل الإطلاق هذا الأسبوع

تعمل OPPO على خليفة Reno 6 منذ بعض الوقت، يأتي الطراز الجديد ضمن هذه السلسة باسم رينو 7. تم رصد الهاتف على موقع شهادة 3C وأيضًا هناك العديد من المعلومات حول تصميم الموبايل بالإضافة إلى المواصفات الرئيسية للهاتف.

كان OPPO Reno 7 يظهر في العديد من الأخبار بالفترة الماضية، نظرًا لأنه الهاتف الأكثر شهره ضمن هواتف OPPO. الان، اقتربنا كثيرًا من موعد الاطلاق والذي تم تحديد موعده في 25 نوفمبر.

تم عرض سلسلة OPPO Reno 7 على JD.com للحجز. تكشف القوائم عن مواصفات OPPO Reno 7 و Reno7 Pro و Reno 7 SE.

مواصفات OPPO Reno 7

OPPO Reno 7 هو الإصدار القياسي ضمن سلسلة رينو المرتقبة. سيكون متاحًا في ثلاث خيارات من الألوان هما اللون الـ Star Rain Wish والـ Dawn Gold والـ Starry Night Black.

Reno 7 renders
Reno 7 renders

يحتوي OPPO Reno 7 على وحدة كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف وكاميرا مثقبة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة.

تم قياس سماكة الجهاز 7.59 ملم. الهاتف يعمل بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 778G. متوفر منه عدة خيارات من حيث الذاكرة والتخزين، يتم سرد المتغيرات للجهاز على النحو التالي:-

  • 8 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين
  • 8 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين
  • 12 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت تخزين.

يحزم Reno 7 بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 65 وات.

مواصفات OPPO Reno 7 SE

يأتي OPPO Reno 7 SE بنفس الألوان الثلاثة مثل الطرازين الآخرين المدرجين. يختلف الجهاز في شكل ذقن أكثر سمكًا مما يعني أنه يستخدم تقنية عرض مختلفة عن OPPO Reno 7 و OPPO Reno 7 Pro.

Reno 7 SE
موبايل اوبو Reno 7 SE

يوجد ترتيب ثلاثي للكاميرا في الخلف ولكن التصميم يبدو مختلفًا بعض الشيء. تظل الكاميرا الأمامية في داخل ثقب مقطوع في الزاوية اليسرى العلوية.

سيأتي الجهاز بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت للتخزين و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت للتخزين.

مواصفات OPPO Reno 7 Pro

يأخذ OPPO Reno 7 Pro الأمور إلى مستوى أعلى ولكنه يأتي في نفس خيارات الألوان الثلاثة مثل Reno 7 – Star Rain Wish و Dawn Gold و Starry Night Black.

OPPO Reno 7 Pro specs
مواصفات OPPO Reno 7 Pro

في الخلف، هناك ترقية في شكل إعداد رباعي الكاميرا بينما توجد فتحة ثقب الكاميرا التي تحتوي على كاميرا السيلفي بالمثل في الزاوية العلوية اليسرى. من الداخل، يحصل Reno 7 Pro على شريحة Dimensity 1200 Max من MediaTek وهي مقترنة بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجا بايت أو 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي على التوالي.

يعمل الجهاز ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 وات. ينشر OPPO Reno 7 Pro مظهرًا أقل نحافة بسمك 7.45 ملم.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى