اخبار

سلسلة REALME 9 ستأتي في أربعة متغيرات بفئات سعرية مختلفة

تستعد Realme لتقديم الشيء الكبير التالي للقطاع متوسط ​​المدى في شكل سلسلة Realme 9. ترددت شائعات عن اطلاق تلك السلسلة ضمن تشكيلة هواتفها الذكية في أكتوبر من هذا العام. ومع ذلك، خلال حدث إطلاق Realme 8s و 8i، أكدت الشركة أنها ستأتي فقط في عام 2022 وليس في عام 2021.

كشف الرئيس التنفيذي لشركة Realme، السيد فرانسيس وونغ، في تغريده له منصة تويتر أن الشركة اضطرت إلى تغيير خارطة الطريق الخاصة بها بسبب النقص المستمر في الرقائق العالمية. الآن، وفقًا لأحدث التطورات التي سربها موقع 91Mobiles، سيتم إطلاق سلسلة Realme 9 في أوائل العام المقبل وستأتي بأربعة هواتف ذكية.

أكدت Realme بالفعل أن إطلاق سلسلة Realme 9 سيحدث في عام 2022. يدعي تقرير 91mobile، الذي يستشهد به Mukul Sharma، أن هذه الهواتف الذكية ستصل إلى السوق في فبراير 2022. ومع ذلك، قال Tipster أيضًا أن حدث الإطلاق سيكون بالأسبوع الأخير من شهر يناير 2022.

يذكر التقرير أن الشركة تقدم Realme 9 و Realme 9 Pro و 9 Pro + / Max و 9i. من المحتمل أن تعقد الشركة حدثين مختلفين لإطلاق القائمة الكاملة للهواتف الذكية في شهر يناير 2022.

ريلمي 9 برو بلس بمعالج QUALCOMM SNAPDRAGON 870

بينما يجب أن يجلب Realme 9 و Realme 9 Pro المواصفات المعتادة لقسم الهواتف متوسطة التكلفة، قد يكون 9 Pro + / Max أكثر جاذبية من الأداء والمواصفات.

مر Realme 9 Pro عبر قاعدة بيانات IMEI برقم طراز RMX3393. وبالمثل، حصل Realme 9i مع رقم الطراز و Realme 9 Pro Plus على شهادة EEC جنبًا إلى جنب مع Realme GT 2 Pro الرائد القادم. لذلك، يمكننا أن نستنتج أن Realme تستعد بالفعل لإصدار عالمي رائد جديد بالعام المقبل.

من الطبيعي أن نرى شركة Realme وهي تمضي قدمًا لجلب الهواتف الذكية متوسطة المدى الجديدة، نظرًا لاشتعال المنافسة مع شاومي.

بعد كل شيء، سلسلة Redmi Note 11 متاحة بالفعل في الصين ويجب أن تصل إلى الأسواق العالمية قريبًا. تعتبر سلسلة Note حاليًا أكبر منافس للهواتف الذكية المرتقبة من Realme.

في الوقت الحالي، ليس هناك الكثير لنقوله عن عائلة الهواتف الذكية القادمة. وفقًا لـ 91mobile، سيأتي 9 Pro Plus كهاتف ذو أداء فوق المتوسط، سيعمل الهاتف بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 870، بالإضافة إلى شاشة AMOLED وإعداد كاميرا بدقة 108 ميجابكسل. نتوقع استمرار ظهور المزيد من التفاصيل في الأيام المقبلة.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى