اخبار

رينو 6 يظهر في التسريبات بتصميم مشابهه لهواتف ايفون 12

تسريب جديد عبر شبكة Twitter الاجتماعية من قبل المسرب المخضرم Evan Blass عن تشكيلة الهواتف الذكية القادمة من Oppo وهي سلسلة Reno 6 – يوضح التسريب تصميم هاتف OPPO Reno 6 Pro والذي يظهر في الصور بتصميم مشابهه جدًا لسلسلة هواتف ايفون 12 التي أعلنت عنها أبل في 2020.

نشر المُسرب التقني Evan Blass تغريدة على Twitter يعرض فيها الصور المُسربة لـ الهواتف الثلاثة المضمنة في السلسلة – Reno 6 5G و Reno 6 Pro 5G و Reno 6 Pro Plus 5G – بالإضافة إلى ألوانها المتوقعة.

عند النظر إلى رينو 6 عبر التغريدات السابقة ستجد إنها نظرة مألوفة للغاية. تشبه قاعدة Reno 6 إلى حد كبير لهاتف iPhone 12 نظرًا لأن الجوانب المسطحة أو التصميم المسطح بشكل عامل هو ما يميز iPhone 12 عن الطرز السابقة وعن معظم الهواتف الذكية الأخرى.

يبدو أن Oppo تريد أن تستعرض قدرتها على صنع منتجات ذات مظهر مميز – كان Oppo Find X2 Pro أحد أفضل هواتف Android بتصميم خاص به، وكان قبلة مباشرة هاتف Oppo Find X أول من يحصل على انتباه المستهلكين بشكل كبير في 2018 فيبدو ان OPPO باتت مميزة اكثر من حيث إخراج تصميمات رائعة لهواتها الذكية الأكثر مبيعًا.

إذا كان هدفك هو بيع الهواتف، فربما لا تكون هذه فكرة سيئة. لكي نكون منصفين، يبدو الآخران مثل OnePlus 9 و OnePlus 9 Pro، نظرًا لأن Oppo و OnePlus هما نفس الشركة بالأساس، فإن أوجه التشابه في المظهر لها معنى كبير.

مواصفات OPPO رينو 6

بعيدًا عن التصميم والتشابه الكبير مع ايفون 12. نحن نعرف أكثر قليلاً من مجرد الصور لهذا الهاتف. بدأ تجار التجزئة الصينيون في عرض هذا الهاتف للبيع قبل إزاحة الستار رسميًا عنه.

على الرغم من أننا لا نعرف على وجه اليقين عن المعالج أو تصميم الكاميرا، إلا أننا نعلم أن الهواتف ستتراوح بين 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المقترنة بسعة تخزين 128 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 256 جيجابايت للتخزين ويمكنك التعرف على المزيد من مواصفات رينو 6 من المقالة السابقة على ريفيو بلس.

الجدير بالذكر أن سلسلة Reno 6 سيتم الإعلان عنها رسميًا في 27 مايو 2021، لذلك سنتعرف على المزيد من المواصفات والمعلومات والتفاصيل الكاملة قريباً، ولذلك، إن كنت تنوي لشراء أي من هواتف رينو فننصحك أن تنتظر لنرى ما إذا كان رينو 6 سيقدم أكثر من مجرد تصميم أم لا، ليتثنى لك الحصول على هاتف ذكي ذو أداء جيد وتصميم جيد، هذا بالطبع على افتراض أن المواصفات والأداء سيكونان على نفس النهج السابق للشركة.

تنبيه: تم اطلاق السلسلة رسميًا ويمكنك الاطلاع على سعر ومواصفات Oppo Reno 6 Pro من الرابط السابق.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى