اخبار

سامسونج تكشف النقاب عن الهاتف الشبابي Samsung Galaxy M52 5G

شركة Samsung تكشف رسميًا عن أحدث هواتفها الذكية وهو موبايل سامسونج جالكسي M52 الذي يأتي كخليفة لهاتف جالكسي M51 الذي حقق مبيعات جيدة بالأسواق المصرية ولكن الطراز الجديد يحمل العديد من المميزات على رأسها دعم شبكات الجيل الخامس.

موبايل سامسونج M52 باللون الأبيض واللون الأزرق
موبايل سامسونج M52 باللون الأبيض واللون الأزرق

يوفر Galaxy M52 5G شاشة ممتازة من نوع Super AMOLED Plus مع العلم ان سامسونج متميزة في تصنيع الشاشات الـ AMOLED وتتفوق في مجال الشاشات على معظم الشركات الأخرى المصنعه للهواتف الذكية.

مواصفات موبايل Samsung Galaxy M52 5G

يأتي بشاشة FHD+ قياس 6.7 بوصة بفتحة ثقب لكاميرا السيلفي التي تعمل بدقة 32 ميجابكسل. تتميز الشاشة بمعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز للحصول على تمريرات سلسلة واستجابة فورية للمس.

هناك مستشعر لبصمة الإصبع مثبت على الجانب والذي يعمل أيضًا كزر الباور او زر التشغيل ويأتي فوقة مباشرة ازرار التحكم في مستوى الصوت.

بالنسبة للجزء الخلفي من الهاتف، يجلب M52 5G كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع كاميرا واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

مواصفات كاميرا موبايل سامسونج M52
مواصفات كاميرا موبايل سامسونج M52

يتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 778G 5G الذي تقدمه شركة Qualcomm مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ سعتها 6 جيجا بايت ووحدة تخزين داخلية 128 جيجا بايت قابلة للتوسيع عن طريق تركيب ذاكرة اضافية من نوع MicroSD.

الموبايل يضم بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 25 وات، الجدير بالذكر انك لن تحصل على محول الطاقة المذكور في حزمة البيع بالتجزئة بل ستحصل على شاحن قياسي بقدرة 15W وعليك شراء شاحن سريع إذا كنت تريد الاستمتاع بقدرة الشحن السريع التي توفرها سامسونج في هاتف M52.

الموبايل يعمل بنظام التشغيل One UI 3.1 الرائع الذي تقدمة سامسونج بتصميم سلس وبسيط ويأتي نظام التشغيل هذا استنادًا إلى Android 11.

الأسعار

لم يتم إطلاق هاتف Galaxy M52 5G رسميًا في مصر، ولكنه متوفر بالخارج بأسعار تبدأ من 380 يورو / 450 دولارًا، ومتاح منه ثلاث ألوان مختلفة وهما اللون الأزرق والأسود والأبيض.

تم اطلاق الموبايل في بولندا وسيصل إلى الهند في 28 سبتمبر أي بعد أيام قليلة من الأن، ومع ذلك لم يتم تحديد موعد التوفر في الوطن العربي في الوقت الحالي.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

تعليق واحد

  1. نريد أن تعمل شركة سامسونج على صناعة تلفونات من الفئة المتوسطة بخامات تصنيع أفضل مع معالجات أقوى خاصة سلسلة الـ A وال M فأنا أرى من الجيد جداً لو أ تت الشركة بتلفون من هذه الفئة بمعالج سناب دراجون 855 وسعر مناسب لتنافس الشركات العالمية الأخرى وتوجيه ضربة قوية للمنافسين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى