اخبارتسريبات

صورة جديدة لهاتف هواوي P40 باللون الأخضر واعداد كاميرا خماسي

كانت الفترة الماضية غنية بالتسريبات حول مواصفات الهواتف المقبلة لهواوي صمن سلسلة هواوي P40 الرائدة. ونشرنا لكم العديد من الأخبار حول هذة السلسلة وأهم تلك الأخبار وجود طراز جديد ضمن هذة السلسلة ويحمل أسم P40 Pro PE الذي يأتي بجسم سيراميك ومواصفات قوية ولكن لا يدعم خاصية الشحن اللاسلكي.

الآن لدينا لون جديد من P40 الذي يظهر باللون الأخضر في تغريدة نشرها إيفان بلاس المعروف بأسم (evleaks) علي شبكة تويتر.

في الأسبوع الماضي، علمنا أن Huawei تخطط لجلب أربع أجهزة رئيسية من فئة P وهما P40 و P40 Pro و P40 Pro Premium وطراز اخر بأسم PE. أحد عوامل التمييز الرئيسية بين الأربع جوالات هو عدد الكاميرات الخلفي الخاص بهم، إصدار Premium يحتوي علي ما يصل إلى 5 أجهزة استشعار، بينما يضم الطراز البرو اعداد كاميرا رباعي وهو ما يمكنك اكتشافة من الصورة التالية.

Huawei P40 Pro Premium
كاميرا هاتف هواوي P40 برو بريميوم

من المتوقع أن تحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر 52 ميجابيكسل 1/1.3 بوصة. هناك أيضًا كاميرا بدقة 40 ميجابكسل (مستشعر 1/1.5 بوصة)، مستشعر قرب بدقة 8 ميجابكسل مع تكبير بصري يصل إلي 10x ومستشعر ثلاثي الأبعاد أو كاميرا ماكرو مخصصة.

من المتوقع أن تصل تشكيلة P40 من Huawei في وقت ما في شهر مارس مما يترك متسعًا من الوقت لظهور المزيد من التسريبات حول مواصفات الهاتف.

المصدر.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى