اخبار

سامسونج تعلن عن Galaxy M01s مع كاميرا مزدوجة (133 دولارًا)

في بداية الشهر السابق ، كشفت Samsung النقاب عن الهاتف الذكي Samsung Galaxy M01 ضمن الفئة السعرية الإقتصادية بتكلفة (~ 119 دولارًا). اليوم، كشفت الشركة النقاب عن هاتف Samsung Galaxy M01s. مقارنة بالطراز السابق، يقدم M01s للمستخدم بعض الميزات التي تمت ترقيتها مثل شاشة أكبر ومعالج أفضل وكاميرا سيلفي أفضل وقارئ بصمات الأصابع.

Galaxy M01s – المواصفات الرئيسية

يحتوي هاتف Samsung Galaxy M01s على شاشة IPS LCD مقاس 6.2 بوصة بتصميم Infinity-V. يتم تشغيله بواسطة MediaTek Helio P22. في المقابل، يحتوي Galaxy M01 على شاشة 5.71 بوصة و يعمل بواسطة معالج سنابدراجون 439. يأتي نظام التشغيل أندرويد 9 (الفطيرة) القائم على One UI Core مثبتًا مسبقًا.

يحتوي M01s على نظام كاميرا خلفية مزدوجة بتصميم عمودي الشكل، الكاميرا الأولى 13 ميجابيكسل (رئيسية) + 2 ميجابيكسل (استشعار العمق) على ظهره، يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

تدعي شركة Samsung أن الكاميرات المزدوجة تدعم Live Focus، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور “إبداعية”. بالنسبة إلى صور السيلفي ومكالمات الفيديو، توجد كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وهي أفضل من كاميرا هاتف Oppo A12 الذي يضم كاميرا امامية بدقة 5 ميجا بكسل ويأتي ايضًا بالفئة الاقتصادية.

الميزة التي تعد اكثر إعجابًا هو وجود مستشعر البصمة الذي تم الاستغناء عنه بالطراز السابق. وتشمل ميزاته الأخرى دعم صوت Dolby Atmos وفتحة SIM المزدوجة وفتحة بطاقة microSD ومنفذ microUSB للشحن ونقل البيانات ومقبس صوت 3.5 ملم ونظام GPS وبلوتوث و Wi-Fi و 4G VoLTE.

كما أنه يضم تطبيق Samsung Health مثبت مسبقًا يتيح للمستخدمين مراقبة الحالة الصحية. يدعم خاصية فتح القفل بالوجه. تبلغ قياسات الهاتف 157 × 76 × 7.8 ملم ويزن 168 جرامًا.

سعر Samsung Galaxy M01s

تم كشف النقاب عن Galaxy M01s في إصدار واحد فقط يحتوي على 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت من التخزين ويأتي بسعر (~ 133 دولارًا). يمكن شراء الهاتف بألوان مثل الأزرق الفاتح والرمادي.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى