اخبارأفضل 10

أبرز الموبايلات القادمة في ابريل – أوبو وهواوي وسامسونج وايفون والمزيد

قائمة لأفضل الهواتف القادمة بالشهر المقبل - هواتف من أوبو وهواوي وسامسونج وايفون وريلمي وهونر و ون بلس

أوقف تفشي فيروس كورونا مصنعي الهواتف الذكية من إقامة أحداث جماهيرية للشركات للإعلان عن هواتفهم ومن أبرز تلك الشركات التي قامت بإلغاء مؤتمراتها وبثها على الإنترنت بدلا من عقد حدث إعلامي: (سامسونج، أوبو، هواوي، هونر، ريلمي وغيرهم).

هذا بالإضافة إلي شركة أبل التي لم تعلن عن هاتفها iPhone SE 2020 الذي يأتي ضمن الفئة المتوسطة بسعر اقل من ايفون 11.

افضل الهواتف القادمة في ابريل:-

مجموعة أفضل الهواتف القادمة في شهر ابريل 2020

على الرغم من الأوضاع الحالية غير المستقرة، سيتم الكشف عن العديد من الهواتف الذكية القادمة رسميًا في أبريل 2020، بما في ذلك الهواتف الذكية الرائدة من عدد قليل من العلامات التجارية الرئيسية.

في هذه المقالة، ستجد أفضل الهواتف الذكية القادمة في أبريل 2020 مع أهم معلومة لدينا حول كل من هذه الأجهزة. لمزيد من المعلومات، تحقق من تغطيتنا اليومية وستجد الكثير من التسريبات والتأكيدات حول الهواتف القادمة.

Oppo Reno Ace 2

بعد إطلاق الهاتفين الرائدين من Find X2 و X2 Pro، ستعلن شركة Oppo عن هاتفها الرائد الذي سيأتي بسعار معقول. نحن هنا نتحدث عن Reno Ace 2: حيث أكدت أخبار عديدة أن الهاتف سيكون رسميًا في 13 أبريل. وقد تم الكشف عن معظم المواصفات بالفعل بفضل قائمة TENAA. وفقًا للوكالة التنظيمية الصينية، سيحتوي Oppo Reno Ace 2 على شاشة AMOLED بحجم 6.5 بوصة بدقة 1080 × 2400 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9.

Oppo Reno Ace 2
Oppo Reno Ace 2

ستكون الشاشة مُثقبة مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل. في الجزء الخلفي، سيكون هناك إعداد رباعي للكاميرا يتضمن عدسة أساسية بدقة 48 ميجا بكسل وعدسة ثانية عريضة بدقة 8 ميجا بكسل وزوج من مستشعرات بدقة 2 ميجا بكسل عبارة عن ماكرو وعمق. سيتم تضمين المستشعرات في وحدة كاميرا مستديرة الشكل مع فلاش LED مزدوج على يمينها. تحت الغطاء، سيكون هناك معالج ثماني النواة 2.8 جيجا هرتز، على الأرجح سيكون Snapdragon 865 مقترنًا بـ 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 أو 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية. ستكون خيارات الألوان هي الأسود والأزرق والأرجواني.

OnePlus 8 و 8 Pro

سيتم الإعلان عن سلسلة OnePlus 8 رسميًا يوم الثلاثاء 14 أبريل. وسيتم بث الحدث مباشرةً وسيبدأ في الساعة 6 مساء بتوقيت مكة المكرمة، كما أكدت الشركة رسميًا. ستكشف OnePlus عن نسختين على الأقل من السلسلة الجديدة: OnePlus 8 Pro. لكن وفقًا للتقارير، ستطلق الشركة أيضًا نسخة رخيصة نوعًا ما تُسمى OnePlus Z.

OnePlus 8
OnePlus 8

من المتوقع أن يتم تشغيل كل من OnePlus 8 و 8 Pro بواسطة معالج Snapdragon 865 المحمولة الذي يدعم اتصال 5G. ستأتي الهواتف مع ذاكرة وصول عشوائي من طراز LPDDR5 ومساحة تخزين داخلية من نوع UFS 3.0، بالإضافة إلى تقنية MEMC. الهاتفين سيعملان على شاشة AMOLED بمعدل تحديث 90 و120 هرتز، على التوالي. سيوفر الإصدار القياسي دقة تصل إلى 1080 بكسل، بينما ستأتي نسخة البرو مع دقة QHD. من بين المواصفات، سيكون هناك أيضًا شحن لاسلكي عكسي وإعداد كاميرا متميز مع تقريب رقمي حتى 30x.

Honor 30 و 30 Pro

في اليوم التالي لإطلاق سلسلة OnePlus 8، في 15 أبريل، ستكشف Honor عن سلسلة هواتفها الرائدة الجديدة. حيث ستكشف العلامة الفرعية التجارية لـ Huawei عن سلسلة Honor 30 الجديدة المكونة من هاتفي Honor 30 و 30 Pro. في الشهر الماضي، أطلقت الشركة الطراز Honor 30S بسعر رخيص، وهو أيضًا أول هاتف ذكي مجهز بمجموعة شرائح Kirin 820 5G الجديدة.

Honor 30
Honor 30

من المحتمل أن يأتي الهاتفين مع مجموعة شرائح مع Kirin 990 5G SoC. سيتم إصدار السلسلة بأربعة ألوان: الوردي والأزرق والفضي والأرجواني. وفقًا للشائعات، ستحتوي النسخة الأساسية على مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بكسل وهو سوني IMX7XX، عدسة ثانية عريضة بدقة 12 ميجا بكسل وعدسة تلي فوتوغرافي بدقة 8 ميجا بكسل مع تقريب بصري 3x. كما نتوقع أيضًا شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز.

iPhone SE 2020

في 15 أبريل، قد يسرق هاتف Apple الانتباه الذي أعاره الجميع لسلسلة Honor 30. نحن نتحدث عن هاتف iPhone الجديد ميسور التكلفة، والذي، وفقًا لأحدث التقارير، سيطلق عليه iPhone SE 2020 مرة أخرى ولكن إصدار 2020. يبدو أن iPhone الجديد سيكون له نفس الواجهة الأمامية مثل iPhone 7 و8، بما في ذلك شاشة 4.7 بوصة.

يشاع أن iPhone SE 2020 يأتي مع ما يصل إلى 256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية ومعالج Apple A13 Bionic الرائد، مثل سلسلة iPhone 11. من المفترض أيضًا أن يأتي الهاتف مع ثلاثة ألوان: الأسود والأبيض والأحمر.

سلسلة هواوي نوفا 7

لا يوجد حتى الآن تأكيد رسمي، ولكن من المرجح أن تظهر Huawei Nova 7 لأول مرة في 23 أبريل. وهذا ما أشارت إليه آخر التسريبات. من المفترض أن تتضمن سلسلة Huawei Nova 7 ثلاثة أجهزة: Nova 7 5G وNova 7 Pro 5G وNova 7SE 5G، مع العلم ان اسعار موبايلات هواوي انخفضت بشكل كبير بالفترة الأخيرة لذلك نعتقد ان يكون هاتفك المستقبلي من هواوي.

يشاع أن النسخ الثلاثة ستأتي مع ثلاث معالجات مختلفة: Kirin 985 وKirin 990 وKirin 820. يمكن أن يأتي Nova 7 SE بسعر يتراوح من 282 دولار و423 دولار من أجل النسخة القياسية وقد يصل Nova 7 Pro مع نطاق سعري يتراوح بين 493 دولار و564 دولار.

تعمل هواوي أيضا على تطوير هواتف هواوي الرائدة الجديدة ضمن سلسلة Mate والمتوقع ان تحمل أسم Mate 40 والتي من المقرر أن تنافس ايفون 12 وسامسونج جالكسي Note 20، ولكن مازال الوقت مبكرا للحديث عن تلك المجموعة من الهواتف الذكية، لكن على كل حال تلك الأجهزة من المقرر أن نراها في الربع الأخير من العام الجاري 2020.

Honor Play 4T و 4T Pro

على عكس الأجهزة الأخرى المذكورة أعلاه، هذه سلسلة من الهواتف الذكية في الفئة الاقتصادية المتوسطة. حيث سيصدر هاتفي Honor Play 4T و 4T Pro رسميًا في 9 أبريل.

بدأ بعض تجار التجزئة المعروفين في الصين في فتح مرحلة الحجز فعليًا. تم اعتماد Honor Play 4T Pro من قبل TENAA مع شاشة AMOLED بحجم 6.3 بوصة تتميز بدقة Full HD +. مع مجموعة شرائح Kirin 810 مقترنة بـ 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. على الجانب الخلفي، ستكون هناك كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل، في حين أن البطارية ستكون بسعة 4000 مللي أمبير.

Realme Narzo 10 و 10 A

كانت Realme قد حددت موعد الإطلاق الرسمي لسلسلة Narzo الجديدة في الهند في 26 مارس، ولكن في اليوم السابق للإطلاق، أعلن الرئيس التنفيذي للشركة أن الإطلاق قد تم تأجيله بسبب مرحلة الحظر الداخلي التي تم الإعلان عنها في الهند.

من الواضح أن الإغلاق مرتبط بانتشار فيروس كورونا. قد تظهر سلسلة Narzo لأول مرة في أبريل، ولكن لم يتم الإعلان عن أي شيء حتى الآن. لن يكون Realme Narzo 10 و 10 A هواتف جديدة: سيكونان مجرد إصدارات مختلفة لهاتفي Realme C3 و 6i في الأسواق الأخرى.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى