اخبار

طرح واجهة سامسونج One UI 4.0 المستندة إلى Android 12 لموبايلات S21

التحديث التجريبي الثالث لواجهة سامسونج One UI 4.0 المستند إلى Android 12 متوفر الآن في كوريا الجنوبية لسلسلة سامسونج S21 – التحديث يجلب عددًا من التحسينات والإضافات الجديدة على الإصدار التجريبي السابق. كما أنه يعمل على إصلاح المشكلات المعروفة للمساعد الصوتي Bixby ولوحة مفاتيح Samsung وتم معالجة الاستقرار العام لواجهة المستخدم.

تقدم Samsung تطبيق الطقس (Weather) معاد تصميمه ومن المثير للاهتمام أنه لم يعد يحتوي على إعلانات بعد الآن، كما أعلنت شركة Samsung قبل شهرين. يجلب تطبيق Weather أيضًا رسومات وصور متحركة جديدة. ومع ذلك، فإن التحديث لم يتم طرحه بعد في الأسواق الأخرى حيث يتلقى المستخدمون هذا التحديث بشكل تدريجي لتتأكد الشركة من عدم وجود مشكلات قبل توفره بشكل عام لجميع المستخدمين.

يمكنك إلقاء نظرة سريعة على تطبيق الطقس الجديد أو المعاد تصميمه لموبايلات سامسونج من خلال التغريدة التالية:-

متى يتلقى المستخدمون One UI 4.0 المستندة إلى Android 12

ألمحت سامسونج إلى إطلاق الإصدار التجريبي الثالث من One UI 4.0 في كوريا الجنوبية هذا الأسبوع وحافظت على وعدها. وفقًا لهذا الاتجاه، يمكن للعملاق الكوري الجنوبي البقاء بكلماته وإصدار تحديث البرنامج الثابت One UI 4.0 العام قبل نهاية هذا العام.

يعمل التحديث على إصلاح إغلاق واجهة مستخدم النظام، واستدعاء Bixby على شاشة القفل وتحسين اداءة وبات الآن Bixby أفضل من حيث التعرف على الأوامر الصوتية، أيضًا تم حل مشكلات اختصارات لوحة المفاتيح.

لم يُذكر أي شيء عن التحديث التجريبي One UI 4.0 حول موعد وصوله للشرق الاوسط، لكن يمكننا أن نتوقع وصولة قريبًا قبل نهاية هذا العام 2022.

للتذكير يمكنك الاطلاع سريعًا على مواصفات موبايل Galaxy S21 من القائمة التالية:-

مواصفات هاتف سامسونج S21

  • نظام التشغيل: يعمل بنظام One UI 3.1 مبنية على نظام أندرويد 11 – وتستعد الشركة لطرح الواجهة الجديدة One UI 4.0 القائمة على اندرويد 12.
  • الشاشة: بقياس 6.2 بوصةوبدقة 1080 × 2400 بكسل بنسبة طول إلى عرض 20:9.
  • المعالج: Exynos 2100 يأتي بدقة تصنيع (5nm)، ومعالج رسوميات Mali-G78 MP14.
  • الذاكرة والتخزين: يحتوي على 8 جيجا بايت رام مع سعات تخزين 128/256 جيجا بايت.
  • الكاميرا الخلفية: يتميز بإعداد ثلاثي الكاميرا الخلفية 12 ميجا بكسل (بكسل مزدوج) بفتحة عدسة f/1.8 ومثبت بصري OIS + عدسة تيليفوتو 64 ميجا بكسل + عدسة 12 ميجا بكسل.
  • كاميرا السلفي: واحدة فقط تعمل بدقة 10 ميجا بكسل.
  • البطارية: تبلغ سعة البطارية 4000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي السريع أيضًا بالإضافة إلى ميزة الشحن العكسي لشحن الساعة الذكية او السماعات اللاسلكية أو شحن هاتف آخر.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى