اخبار

Huawei nova 6 يأتى قريبا مع طراز 5G وسعر غير مبالغ فيه

أصبح Huawei nova 5 موجودًا منذ يونيو من هذا العام إلى جانب تعديلات nova 5 الأخرى ، لكن يبدو أن الشركة الصينية تعمل بالفعل على خليفته الجديد والذى يسمى Huawei nova 6.

ليس ذلك فحسب، ولكن وفقًا لمصدر حسن السمعة، من المتوقع أن يحصل الجهاز على إصدار 5G وبالرغم من ان دعم شبكات الجيل الخامس يكلف الشركة امولا أعلى إلا ان هناك معلومات تشير عن نيتهم فى اطلاقه بسعر متوسط.

نشك في أنه من المقرر أن يتم إطلاق الهاتف في أوائل العام المقبل لأنه لن يكون من المنطقي أن تطلق Huawei خلفًا بعد فترة وجيزة من نوفا 5. ونحن على يقين من أننا سنحصل على مزيد من التفاصيل حوله في الأسابيع القليلة المقبلة.

مواصفات Huawei nova 6

يبدو ان الهاتف سوف يحصل على بعض التطويرات البسيطة بالنسبة للهاردوير لكن من ناحية أخرى هناك تحسينات على خصائص الذكاء الصناعى وتحسينات قوية فى الكاميرا ومتوقع ان يأتى بكاميرا خلفية رباعية مع مستشعر رئيسى 64 ميجا بكسل.

إقرأ ايضا: أفضل الهواتف بالفئة المتوسطة

هواوي نوفا 6 سوف يضم شاشة بقياس 6.5 انش بدقة 2400 × 1080 بكسل من نوع اموليد وذاكرة عشوائية 6 و 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية 64 و 128 جيجابايت.

من المتوقع الإعلان عن هاتف nova 6 فى بداية العام المقبل 2020 وسوف يعمل بنظام تشغيل اندرويد 10 الجديد ولكن ليس هناك معلومات حول ما اذا كان يضم تشغيل تطبيقات جوجل ام لا لكن على كل حال الحظر الأمريكي على هواوى لم يتم رفعة مما يشير إلى أن الهاتف لن يأتي مع تطبيقات جوجل بشكل مسبق.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى