اخباراخبار العاب الفيديو

صورة حية لجهاز سونى المنتظر PS5 توضح التصميم النهائى للجهاز

تمت مشاركة صورة لجهاز الألعاب القادم Sony PlayStation 5 الذي يحمل تصميم رائع جدا وفريد، مما تسبب في ضجة كبيرة بين المستخدمين. في الصورة التى تم مشاركتها، نرى ذراعين من وحدة التحكم، والتي تظهر مشابهه لنفس التصميم الذي تم نشرة بوقت سابق.

PlayStation 5
PlayStation 5

أهم ما تعرضة الصورة السابقة هو الـ DualShock 5. على الرغم من أنه يبدو بعيدًا عن الكاميرا، إلا أن بعض الاختلافات الملحوظة عن DualShock 4 الحالية قد تم ملاحظتها بالفعل.

أولا وحدة التحكم ليس لديها شريط ليد. كما تم الكشف عنه بالفعل في براءة اختراع على موقع LetsGoDigital، والتى كنا نتمنى أضافتها فى وحدة التحكم الجديدة.

نعتقد أن DualShock 5 يحتوي أيضًا على ميكروفون مدمج. ومع ذلك، من المستحيل فهم ما إذا كانت موجودة فعلا أم لا حيث ان الصورة بعيدة بعذ الشئ.

كما تعلم، يجب أن يكون الأصدار الجديد أكثر تقدماً من سابقه. حيث متوقع أصدارة مع سماعات أفضل، ويجب أن تتكيف المشغلات أيضًا مع احتياجاتك.

لا شك ان البطارية أكبر من الطراز السابق، ومن الواضح أن الشحن سوف يكون عن طريق USB. نتوقع أن تكون يد التحكم أثقل قليلاً من سابقتها، ولكن إذا نظرنا إلى الصورة، فلن تكون لدينا تغييرات جمالية كبيرة فى التصميم فقد يبدو إنه تحسن فقط عن الجيل السابق.

Sony PS5
Sony PS5

اما بالنسبة لجهاز Sony PlayStation 5 نفسة، تم تحسينة بنسبة كبيرة عن PS4 ويبدو أنه يأتى هذا العام مع تصميم عصري رائع جدا ومميز.

التصميم يضم وحدة تبريد من المنتصف ونرى أنه سوف يكون أفضل من التهوية الخلفية حيث أن التصميم الجديد يمكن الجهاز من التبريد من مساحة كبيرة جدا بالمنتصف.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى