اخبار

بميزات رائعة: تكنو تطلق هاتف Tecno Spark 9 الاقتصادي

أطلقت Tecno العلامة التجارية الشهيرة للهواتف الذكية والمعروفة بتصنيع موبايلات ذات الأسعار المعقولة، هاتفها الذكي المبتكر Tecno Spark 9 ذو التصميم المميز والابداعي. يأتي الجهاز لسوق الهواتف الذكية بميزات مثل معالج MediaTek Helio G37 SoC ثماني النواة، وشاشة 6.6 بوصة بمعدل تحديث 90 هرتز وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل.

شاشة بمعدل تحديث 90Hz
شاشة بمعدل تحديث 90Hz

دعونا نرى كيف يبدو الهاتف الذكي الجديد Tecno Spark 9 وما الميزات التي يحتوي عليها وأهم الميزات الجديدة التي توفرها تكنو في احدث هواتها الاقتصادية.

ميزات ومواصفات Tecno Spark 9

تم إطلاق الهاتف الذكي الجديد Tecno Spark 9 بتصميم رائع وبخامات تصنيع متوسطة ​​الجودة، ويأتي مع فتحة على شكل قطرة ماء في الأمام تضم كاميرا السيلفي وسماعة المكالمات. يضم كاميرا خلفية مزدوجة في الخلف توفر لك صور جيدة مقارنة بسعر الهاتف.

كما ذكرنا سابقًا تم تجهيز هاتف Tecno Spark 9 الذكي بشاشة 6.6 بوصة بدقة HD + قادرة على العمل بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

تحت الغطاء، يتم تشغيل Tecno Spark 9 المدعوم بمعالج MediaTek Helio G37 SoC بإجمالي 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي القابلة للتوسيع حتى 11 جيجابايت.

وفقًا للشركة. يحتوي الموبايل على ذاكرة الوصول العشوائي الداخلية المتوفرة في الهاتف، في حين أن ذاكرة الوصول العشوائي 5 جيجا المتبقية ستكون متاحة من ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية التي يمكن توسيعها من الذاكرة الداخلية. بمعني اخر، يمكنك زيادة سعر الرام من خلال تخفيض سعة وحدة التخزين.

بصرف النظر عن هذا، يتمتع Tecno Spark 9 أيضًا بسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت. في قسم الكاميرا، يتم تقديم وحدة كاميرا مزدوجة مربعة الشكل، تتميز بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل بتقنية الذكاء الاصطناعي مع فلاش LED.

مواصفات كاميرا Tecno Spark 9
مواصفات كاميرا هاتف Tecno Spark 9

يحتوي الهاتف على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في وحدة الكاميرا نفسها. أيضًا، يتم تشغيله ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، ويأتي مزودًا بمكبر صوت يعمل بنظام DTS وسيعمل بنظام التشغيل Android 12 خارج الصندوق.

سعر وتوافر Tecno Spark 9

تم إطلاق الهاتف الذكي Tecno Spark 9 في الهند بسعر يبدأ من 8499 روبية أي ما يعادل 105 دولار أمريكي و 1,995 جنيه مصري و 383 ريال سعودي.

قالت الشركة إن هاتف Tecno Spark 9 الذكي سيباع على موقع أمازون الإلكتروني اعتبارًا من 23 يوليو كجزء من Amazon Prime Day Sale 2022.

يمكنك شراء هذا الهاتف الذكي بخيارات ألوان Infinity Black و Sky Mirror. ولكن، بالسنبة لمستخدمي موبايلات تكنو في الشرق الأوسط، لم تذكر الشركة موعد توفره بعد ولكن متوقع ان يتم توفير Tecno Spark 9 خلال الفترة القليلة المقبلة.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى