اخبار

ZTE Axon 30 Pro أول هاتف رائد بكاميرا مخفية تحت الشاشة ومعالج Snapdragon 888

بالعودة إلى العام الماضي، تم إطلاق ZTE Axon 20، والذي كان أول هاتف على الإطلاق في العالم مزود بكاميرا محفورة تحت الشاشة. الآن، كشفت الشركة رسميًا أن خليفته وهو Axon 30 Pro 5G، سيصل أيضًا بهذه الميزة.

سيأتي هاتف Axon 30 Pro مع معالج Snapdragon 888 الذي يُعد من أقوى معالجات 2021 ويتم استخدامه في العديد من الهواتف الرائدة مثل Samsung Galaxy S20 Ultra (النسخة الأمريكية) التي تم اطلاقها في يناير 2021 ويتم استخدام المعالج نفسة أيضًا في هاتف شاومي مي 11 الذي يحمل أداء قوي مع تكلفة سعرية متوسطة.

فيما يخص الإصدار القياسي أو العادي (Axon 30)، لم يتم التأكيد رسميًا بعد سواء كان سيأتي مع تقنية الكاميرا الجديدة أم لا.

لكن بحسب الإعلان الرسمي الذي تم نشرة عبر حساب Weibo الرسمي للشركة، أكد في وقت سابق من هذا الأسبوع أن سلسلة ZTE Axon 30 هي سلسلة الهواتف الرائدة الرئيسية للشركة لهذا العام.

ستحتوي السلسلة على مواصفات ومميزات من الدرجة الأولى مما يجعلها منافس قوي لهواتف هواوي ميت 40 برو وسامسونج S21 والعديد من الهواتف الرائدة الأخرى.

في الوقت الحالي، لم تكشف ZTE رسميًا عن أي تفاصيل محددة بخصوص المواصفات أو التفاصيل الرئيسية لإصدار البرو، ولكن بحسب التسريبات، سيأتي الإصدار الأفضل في السلسلة القادمة مع معالج Qualcomm Snapdragon 888.

بعبارة أخرى، لن يكون الهاتف هو أول جهاز رائد يتميز بكاميرا أمامية تحت الشاشة فحسب، بل سيكون أيضًا أول هاتف رائد مُزود بمعالج Snapdragon 888 وفي نفس الوقت مع تقنية الكاميرا الجديدة.

الجدير بالذكر أن ZTE أعلنت أن سلسلة الهواتف الرائدة القادمة ستأتي مع تغييرات ثورية فيما يخص التصميم، وستنال إعجاب المستخدمين.

تابع أيضًا: الصور الحصرية الأولى لهواتف ايفون SE 3 2021 وiPhone 12S Pro

 يمكننا أن نتوقع من الشركة تقديم تحسينات وتعديلات إضافية فيما يخص تقنية التصوير الفوتوغرافي ووحدة الكاميرا الخلفية. على الرغم من أنه لا يزال من السابق لأوانه تقديم أي بيانات أو مواصفات محددة بشأن هذه الترقيات، إلا أننا نتوقع الحصول على المزيد من التفاصيل قريبًا.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول ZTE Axon 30 Pro في الأيام القليلة المقبلة، حيث سنوافيكم بأحدث الأخبار عن الهواتف المُنتظرة عند توفر معلومات إضافية.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى