اخبار

هاتف vivo iQOO Neo 855 يأتى قريبا لعشاق الألعاب وإليكم التفاصيل

هاتف vivo iQOO Neo ظهر على منصة TENAA بالأمس مع المواصفات بالكامل، الهاتف قادم بعد يومين من الان وتحديدا فى 24 أكتوبر.

اما بالنسبة للمواصفات التى ظهرت على منصة TENAA فتشير إلى ان الهاتف يحتوي على بطارية تبلغ 4،420 مللي أمبير في الساعة والتي كان يعتقد أنها تتمتع بدعم شحن سريع بقوة 22.5 واط مثل iQOO Neo. ولكن، نشرت الشركة اليوم صورة على شبكة التواصصل الاجتماعى الصينية Weibo تؤكد أن iQOO Neo 855 سوف يضم بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 33 وات.

أكدت فيفو ايضا أن iQOO Neo 855 سيأتي مزودًا بوحدة تخزين UFS 3.0، ولكن سيكون مقصورًا فقط على الطراز الذى يضم 256 جيجابايت سعة تخزينية، وسيتعين على طراز 64 جيجابايت مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي استخدام UFS 2.1 الأبطأ.

iQOO Neo 855
iQOO Neo 855

لم تؤكد iQOO بقية تفاصيل Neo 855 حتى الآن، ولكن يجب أن نعرف المزيد عن المواصفات والأسعار والتوافر يوم الخميس المقبل ان شاء الله، على كل حال سنعرض لكم أهم المواصفات التى تم تسريبها حول الهاتف لحين اطلاقة فى 24 أكتوبر.

مواصفات vivo iQOO Neo 855 بحسب ما جاء بالتسريبات

جاء vivo iQOO Neo الطراز الأقدم مع معالج Snapdragon 845 في محاولة لتوفير بديل أرخص بواسطة خط جديد من الهواتف الذكية لعشاق هواتف الألعاب او الموجهه للـ (جيمر).

منذ أن كشفت شركة كوالكوم عن مجموعة شرائح Snapdragon 855+ تمت ترقيتها بالإصدار الذى جاء خلفة iQOO Pro. هذا يعني أنه سيتم ترقية الإصدار 855 الأصلي iQOO Neo إلى Snapdragon 855 كما أكدت الشركة الأسبوع الماضي.

تتشابه الشاشة والكاميرات تمامًا مع الكاميرا الحالية فى التصميم ويأتى بشاشة بحجم iQOO Neo -انش وبالخلف يوجد ثلاث كاميرات، لم يتم الكشف عن مواصفات تلك الكاميرات حتى الان.

ستظل مجموعة الشرائح التي تمت ترقيتها بالطراز السابق مع الطراز الجديد vivo iQOO Neo 855 وسوف يعمل بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وسيحتوي الهاتف على ذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت، وهي ترقية على جهاز Neo الأصلي.

اما سعة البطارية 4،420 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع 33W.

كان iQOO Neo الأصلي يشحن بسرعة 22.5 واط، لكننا كنا نأمل في الحصول على معدلات عالية 44 واط، مثل تلك التى شاهدناها فى iQOO Pro.

سعر الموبايل

iQOO Neo
vivo iQOO Neo 855

من المرجح أن تظل الألوان كما هى أسود الكربون والبنفسجي المتدرج، في حين أن سعر vivo iQOO Neo 855 سوف يأتى ما بين 300 إلى 400 يورو.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى