اخبار

فيفو تُطلق هاتف مُميز ميسور التكلفة لمستخدمي الفئة الاقتصادية- إليكم سعر ومواصفات Vivo Y50t بالتفصيل

في صمت تام، أطلقت شركة فيفو – Vivo هاتف جديد ضمن عائلة Y في الصين، والذي حصل على لقب Vivo Y50t. وعلى الرغم من أن الشركة كانت تتعمد إطلاق هواتف بتقنية اتصال 5G على مدار الأشهر الماضية في الصين، إلا أن الوافد الجديد هو في الحقيقة هاتف 4G LTE.

يتمتع الهاتف بتصميم أنيق وشاشة مذهلة بفتحة مثقبة أعلى يسار الشاشة لكاميرا السيلفي، ويتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 720G SoC وذاكرة تخزين داخلية ضخمة وكاميرا ثلاثية بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل وبطارية قادرة على العمل المتواصل لمدة يوم كامل بدورة شحن واحدة.

مواصفات هاتف Vivo Y50t بالتفصيل:-

Vivo Y50t

يحتوي هاتف Vivo Y50t على شاشة IPS LCD قياس 6.58 بوصة بدقة +FHD أبعادها 2480×1080 بكسل، مع نسبة تباين بلغت 1:1500 بمعدل تحديث قياسي بسرعة 60Hz ونسبة مساحة الشاشة إلى الهيكل بلغت 90.72%، بكاميرا مثقبة أعلى يسار الشاشة بدقة 8 ميجابكسل من أجل الصور الشخصية ومؤتمرات الفيديو.

بالنسبة لقدرات التصوير الفوتوغرافي بواسطة الكاميرا الخلفية، تحتوي وحدة الكاميرا على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، مع مستشعر عُمق بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. للأسف غابت عدسات الزوايا العريضة.

ومن أجل تأمين الهاتف، فهو مُزود بتقنية فتح القفل عن طريق مُعرف الوجه وماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الجانب مُثبت فوق زر التشغيل. الهاتف يعمل بواجهة مستخدم OriginOS 1.0 مستندة على نظام أندرويد 10.

وعلى صعيد الأداء في التطبيقات الثقيلة والألعاب، من المفترض أن يوفر معالج Snapdragon 720G SoC تجربة لعب ممتعة وسلسة، خاصة وأنه مُقترن بذاكرة عشوائية 4 جيجابايت، مع مساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت والتي يُمكن زيادتها عن طريق فتحة التوسعة الخاصة ببطاقات microSD.

يحتوي الهاتف على بطارية 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط. ومن أجل سُبل الاتصال يدعم الهاتف 4G VoLTE وشريحة مزدوجة SIM و Wi-Fi 802 وبلوتوث 5 و GPS ومقبس صوت 3.5 ملم.

سعر الهاتف 219$ دولار أمريكي، أي ما يصل إلى 3.500 جنيهاً مصرياً تقريباً ومتوفر باللون الأزرق والأسود ومن المتوقع أن يتم إطلاقه في السوق العالمية خلال الأشهر القليلة القادمة.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى