اخبار

vivo S5 هاتف بتصميم فريد يأتى قريبا من فيفو مع اربع كاميرات خلفية

أعلنت شركة فيفو عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة بتصميم أنيق، يطلق عليه اسم vivo S5.

يعمل هاتف فيفو S5 بمجموعة شرائح Snapdragon 712 SoC ومقترن بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت. يعمل هذا الجهاز بنظام التشغيل Funtouch OS 9.2 المبنى على نظام أندرويد 9.0 ويأتي بخيارين للتخزين – 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.

تأتى الشاشة بتصميم مميز وتضم ثقب بالأعلى بالجزء الأيمن، تصميم الشاشة يشبة بشكل كبير إلى تصميمات هواتف سامسونج وايضا هواتف هواوى التى تأتى ضمن سلسلة نوفا مثل نوفا 5T و 5Z وغيرهم.

الثقب بالشاشة يضم الكاميرا الأمامية والتى تأتى بدقة 32 ميجا بكسل، موبايل vivo S5 يضم شاشة Super AMOLED مقاس 6.44 مع نسب 20:9، وذكرت شركة فيفو ان نسبة الشاشة إلى الجسم تصل إلى 91.38٪.

بالانتقال إلى الخلف، نجد كاميرات رباعية مرتبة بشكل فريد مختلف تماما عن التصميمات الأخرى التى قدمتها العديد من الشراكات مثل هواتف بكسل الأخيرة التى قدمتها جوجل وايضا مختلف عن هواتف هواوى الرائدة Mate 30 و Mate 30 Pro، وإليك صورة لتصميم الكاميرا الرباعية التى قدمتة فيفو.

تصميم كاميرا هاتف فيفو S5
تصميم كاميرا هاتف فيفو S5

الإعداد عبارة عن مزيج بين مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، ومستشعر أخر يبلغ 8 ميجابكسل، والثالث مخصص لتحديد العمق 5 ميجابكسل اما الكاميرا الأخيرة ماكرو 2 ميجابكسل.

الكاميرات الموجودة على S5 تدعم خصائص الضكاء الصناعى المطورة ومجهزة بخوارزمية فائقة الجمال مع ميزة تصحيح الملصقات التي تتضمن 144 موضعًا لمساعدتك على الظهور بشكل أفضل أمام الكاميرا.

هاتف Vivo S5 متوفر بعدة ألوان مختلفة هما: آيسلندا الأزرق وفانتوم الأزرق والنجم الأسود، ويضم بضارية تبلغ 4100 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن سريع 22.5 واط.

يصل سعر فيفو S5 إلى 385 دولارًا بما يعادل 350 يورو لطراز 8 جيجا بايت / 128 جيجا بايت، ويمكنك شراء الطراز الأعلى مقابل 40 دولار اصافية.

سيبدأ بيع الهاتف الذكي في الصين أولا ابتداء من 22 نوفمبر، لكن التوافر في الأسواق الأخرى غير معروف حاليًا.

المصدر.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى