اخبار

لعبة Apex Legends Mobile تحقق 4.8 مليون دولار في الأسبوع الأول فقط

أطلقت شركة Respawn Entertainment لعبة Apex Legends Mobile المرتقبة منذ أيام قليلة. ويبدو أن هذه اللعبة قد حققت بالفعل نجاحًا رائعًا لأنها جلبت 4.8 مليون دولار أمريكي من إنفاق المستخدمين خلال هذه الفترة القصيرة جدًا من الزمن.

بالنسبة لأولئك غير المدركين، فإن لعبة Apex Legends Mobile هي إصدار Android / iOS من لعبة الكمبيوتر الشخصي الشهير.

Apex Legends
Apex Legends Mobile

إنها لعبة بأسلوب معركة رويال ذات شخصيات فريدة لها قدرات مختلفة. تم إصدار هذه اللعبة لأول مرة في 17 مايو 2022، بينما كانت النسخة التجريبية الخاصة بها متاحة لبعض الوقت في مناطق محدودة. ولكن بعد أسبوع واحد فقط من إطلاقها، حققت لعبة الهاتف المحمول 4.8 مليون دولار أمريكي في أسبوع واحد فقط حيث أتت معظم الإيرادات من عمليات الشراء داخل اللعبة لعناصر تجميلية مثل الأسلحة وجلود الأساطير و Battle Pass والمزيد.

لعبة Apex Legends Mobile
لعبة Apex Legends Mobile

الجدير بالذكر أننا قد أبلغنا سابقًا عن أن Apex Legends Mobile أصبحت اللعبة الأكثر تنزيلًا في أكثر من 60 دولة أيضًا.

تصل آخر الأخبار من شركة Sensor Tower المعروفة القائمة على التحليلات والتي شاركت في تقدير إنفاق اللاعب في اللعبة.

كما عرضت تفاصيل إنفاق اللاعبين على أساس المنطقة، مع احتلال الولايات المتحدة المرتبة الأولى حيث أنفق المستخدمون 2.1 مليون دولار أمريكي في Apex Legends، وهو ما يمثل 44 بالمائة من إجمالي الإيرادات.

تبعتها اليابان وتايلاند. يمثل هذا إنجازًا مثيرًا للإعجاب من قبل Respawn Entertainment، حيث أن منافستها PUGB Mobile جلبت فقط حوالي 600,000 دولار أمريكي في الأسبوع الأول من إطلاقها في عام 2018. على الرغم من أن كلا هذين الرقمين يتضاءل أمام COD: Mobile، والتي جلبت مبيعات هائلة 14.8 مليون دولار أمريكي في أسبوعها الأول.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى