افضل 10 العاب اندرويد اندرويد

تحميل افضل مجموعة العاب لنظارات الفى ار VR الواقع الافتراضى

قام بكتابته Khaled Taha



مجموعة مميزة من العاب الفى ار يمكنك تجربتها على هاتفك الاندرويد يمكنك تحميلها مجانا من متجر الجوجل بلاى والاستمتاع بتجربة الالعاب الثرى دى الواقع الافتراضى من خلال نظارات الفى ار وعصا التحكم الخاص بها تعرف على بع هذة الاعاب من هذة المقالة وحمل اللعبة التى تفضلها واستمتع بعالم مختلف تماما وكأنه عالم اخر.

تحميل افضل مجموعة العاب لنظارات الواقع الافتراضى VR

مجموعة مميزة من العاب الواقع الافتراضى VR

تحميل لعبة Insidious وهى من افضل العاب الرعب التى يمكنك تجربتها من خلال نظارات الــ VR وهى تتطلب اجهزة جوال اندرويد حديثة ابتداء من سامسونج S4 او احدث.
حجم اللعبة : 190 ميجا بايت
نظام اندرويد : 4.3 او احدث
يمكنك تحميلها مجانا Insidious.

اللعبة الثانية Tank

لعبة VR Tank لعبة حربية باستخدام الدبابات المدرعة والتى تنقلك الى عالم الواقع الافتراضى فى صحراء كبيرة لمحاربة بعض الدبابات.
نظام اندرويد : 4.1 او احدث
الحجم 80 ميجا بايت.
تحمل لعبة Tank

اللعبة الثالثة Blockbuster attraction

لعبة Blockbuster attraction هى لعبة رائعة فى عالم العاب الــ فى ارتنقلك الى عالم مختلف حيث يمكنك الحصول على رحلة ترفيهية والتى سوف تكون مليئة بالمخاطر والمفاجئات وللحصول على افضل تجربة للعبة عليك بأستخدام سمعات النظارة الــ VR او استخدام سمعات هيدفون.
التفاصيل
الحجم : 53M
تتطلب نظام اندرويد : 4.4 فيما فوق

رابعا : Lamper VR: Firefly Rescue

من اروع وافضل العاب Google Cardboard وهى مليئة بالمغامرات وتنقلك الى عالم الكرتون حيث يمكنك الحصول على المتعة ومشاهدة الحيوانات الوحشة الكرتونية بها الوان جذابة وزاهية وحاصلة على تقييم رائع فى متجر الجوجل بلاى ويمكنكم مشاهدة الفيديو التالى لمشاهدتها وتقييمها قبل التحميل.
التفاصيل :-
التقييم : 4.1 نجوم
الحجم : 72 ميجا
تتطلب نظام اندرويد : 4.1 او اعلى
تحميل Firefly Rescue
وهذة كانت اربعه من افضل مجموعة العاب لنظارات الواقع الافتراضى او الـ VR للهواتف الذكية العاب مميزة يمكنك تشغيلها على هواتف الاندرويد وجميعهم يتطلبون توفر نظارة الواقع الافتراى VR حتى تستمتع بالتجربة كاملة والى هنا نكون قد انتهينا
سوف نحاول اضافة مجموعه اخرى الى هذة القائمة قريبا ان شاء الله
ولا تنسونا من صالح دعائكم وياريت تدعمونا بمشاركة المقالة على الشبكات الاجتماعية.
لا تفوت  افضل هاتف بسعر من 3000 الى 5000 الاف جنية مصرى


اترك تعليق