شروحات تقنية

كيف تشاهد باقة قنوات Bein Sports مجاناً على هاتفك الأندرويد؟

من منا لا يتمنى وجود طريقة تسمح له بمشاهدة باقة قنوات Bein Sports ومباريات كرة القدم الحصرية بشكل مجاني؟ لحسن الحظ أن هناك طريقة والتي يُعرف عنها باسم تلفزيون بروتوكول الإنترنت أو IPTV والتي تعني القدرة على مشاهدة قنوات البث العالمية عبر اتصال الإنترنت بدلاً من اتصال القمر الصناعي.

للأسف حتى هذه الطريقة ليست مجانية، ولكن ما هو رأيكم إذا أخبرناكم أن هنالك بالفعل أكثر من طريقة واحدة قمنا بتجربتها فعلياً على وتأكدنا أنه يمكنكم مشاهدة جميع القنوات المشفرة والعالمية سواء السياسية أو الرياضية أو قنوات العروض الحية والمسلسلات والأفلام المميزة وكل هذا بشكل مجاني بالكامل بنسبة 100%100. اسمحوا لنا أن نعرفكم على هذه الطريقة بالتفصيل…

مشاهدة باقة قنوات Bein Sports مجاناً على هاتفك الأندرويد

سوف نحاول أن نترجل معكم الخطوات حتى تكونون مطمئنين تماماً من صدق وأمان التطبيق. أولاً تطبيق V-SAT هو عبارة عن خدمة بث آمنة للمحتوى المشفر عبر الإنترنت ويمكنكم تنزيل التطبيق من هنا بسهولة شديدة على هيئة ملف APK ثم نقله إلى الهاتف وتثبيته وسوف تتأكدون أن التطبيق آمن تماماً وخالي من الفيروسات.

  • بالتأكيد لأنه يقوم ببث خدمات مُشفرة، فحقوق النشر تمنعه من التواجد على متجر جوجل بلاي. ولكن مرة أخرى; التطبيق آمن تماماً ولا داعي للقلق من أي شيء وسوف تتأكدون من صدق كلامنا بعد التجربة.
  • والآن بعد تثبيت التطبيق قم بالنقر على التبويب باللون الأزرق Launch App المتواجد على يسار الشاشة. وسوف تحصل على الشاشة الرئيسية للتطبيق مثل المتواجدة في الصورة السابقة.
  • لا داعي من الذهاب إلى الإعدادات، فقط قم بالنقر على أيقونة TV من على يمين الشاشة الرئيسية وسوف تحصل على عدد المستخدمين الحاليين. جدير بالذكر أن أقصى عدد متاح لاستخدام الخدمة في نفس الوقت هو 2500 مستخدم.
  • ولكن لا تقلق ستجد دائماً أنه خالي من التكدس وسوف تتمكن من استخدام الخدمة بسهولة شديدة. والآن قم بالنقر على Login للدخول إلى الخدمة وانتظر لحظات بسيطة حتى يتم تحميل الصورة بجودتها العالية.
  • لاحظ أن الخدمة تعتمد بشكل كبير على سرعة شبكة الإنترنت الحالية لديك، وبالتالي قد يكون من الأفضل تعطيل أي عمليات تنزيل من على الإنترنت خلال وقت التجربة فقط. لاحظ أن قائمة جميع القنوات متواجدة على يمين الشاشة.
  • ويمكنك التمرير فيها للوصول إلى القناة التي ترغب بها أو من الممكن أن تنقر على الأيقونات المخصصة من أقصى يمين الشاشة. على سبيل المثال يمكنك النقر فوق أيقونة علم السعودية للحصول على القنوات العربية السعودية مثل MPC و BeinMovies و الجزيرة وغيرها من القنوات العربية الممتعة.
  • أما بالنسبة لأيقونات كرة القدم فهي من أجل جميع القنوات الرياضية المُشفرة وسوف تجد من بينها قنوات Bein Sports وقنوات Beoutq وقنوات Fox Sports و OSN و Sky Sports والعديد من القنوات الرياضية العالمية.
  • ستجد أيضاً أيقونة مخصصة لقنوات OSN وستجد أيقونات بعلامة الطاقة النووية وفيها جميع القنوات العلمية والوثائقية العالمية والتي نفضل رؤيتها على شاشة التلفزيون دائماً.
  • أيضاً ستجد العديد من القنوات المُشفرة الخاصة بالأطفال في أيقونة Kids Zone مثال على ذلك قنوات Disney و Baby TV و Sony وقنوات الكرتون الأجنبية والعربية الشهيرة التي يفضلها جميع أطفالنا الصغار.
  • بالنسبة للأيقونات التي هي على شكل علم المملكة المتحدة وكندا وأمريكا فهي تشتمل على قنوات أجنبية وحصرية مثل قنوات للأفلام والمسلسلات والعروض الحية.
  • إذا أردت إزالة قائمة القنوات فيمكنك النقر على الشاشة مرتين متتاليتين فقط، ومن أجل إظهار قائمة القنوات مرة ثانية انقر مرتين متتاليتين. إذا أردت زيادة مستوى الصوت اسحب على الشاشة من الأسفل إلى الأعلى، وإذا أردت تقليل مستوى الصوت اسحب على الشاشة من الأعلى إلى الأسفل.
  • وإذا أردت أن تضع قناة في قائمة المفضلة انقر على الأيقونة المتواجدة في أسفل اليسار باسم “Fav”. وهذا هو كل شيء من أجل الاستمتاع بمحتوى جميع القنوات المشفرة مجاناً على هاتفك الأندرويد. لتحميل التطبيق برابط مباشرة انقر هنا.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى