افضل 10جديد الهواتف ذكية

أهم الهواتف التى تم اطلاقها فى MWC19 مع الأسعار والمواصفات

تم عقد مؤتمر MWC 2019 منذ عدة ايام وشاهدنا العديد من الهواتف الذكية، كان هناك سباق شرس بين مصنعى الهواتف وتم اطلاق العديد من الاجهزة الداعمة لشبكات الجيل الخامس.

حاولنا فى هذة المقالة اضافة العديد من الهواتف التى تم الاعلان عنها رسميا فى MWC19 وقمنا ايضا بعرض مجموعة اخرى تم كشف الستار عنها قبل المؤتمر ولكن جميعهم من شهر فبراير لهذا العام 2019.

حتى لو كنت تراقب عن كثب معظم عمليات الإطلاق، فمن المحتمل أنك لم ترى كل شيء. لذلك، قمنا بتجميع كشف يضم 20 هاتف ذكى جديد من الأجهزة الأكثر إثارة للاهتمام.

ستلاحظ أن MWC 2019 كان له موضوعان رئيسيان – وهما الـ 5G والهواتف القابلة للطي. وكان هناك من عرض ما لدية فى الهواتف القابلة للطى وهناك من عرض ما لدية فى شبكات الجيل الخامس ويوجد ايضا من عرض كلاهما ولكن هواوى هى الشركة الوحيدة التى قدمت الجانبين فى جوال واحد فقط وهو Mate X والذى يبلغ سعرة أكثر من 2000 يورو.

تكتسب الكاميرات المنبثقة شعبية كبيرة هذا العام وهناك عدد كبير من مصنعى الهواتف يتجة الى هذا الجانب، وشاهدنا مؤخرا هاتف Vivo V15 Pro و Energizer Power Max P18K Pop وايضا Oppo F11 Pro، كلاهما يأتى بأعدادات الكاميرا المنبثقة.

شهدنا أيضًا ظهور شاشات الجوال مع أول شاشة OLED بدقة 4K (على Xperia 1) وأول شاشة HDR10 + (شاشة AMOLED الديناميكية لجهاز Galaxy S10).

ونعرض لكم الانقائمة تضم الهواتف التى تم اطلاقها فى شهر فبراير الماضى سواء كانت من معرض MWC19 او نت خارجه

يتم ترتيب القائمة بشكلٍ تقريبي حسب الشهرة، هذا بالأضافة الى أننا حاولنا الاحتفاظ بجميع الهواتف من كل علامة تجارية مجمّعة لجعل هذه القائمة الطويلة أسهل في التنقل.

Samsung Galaxy S10 Plus

Samsung Galaxy S10+

 
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق