اخبار

الكشف عن Infinix Smart HD 2021 رسميًا: أرخص هاتف ذكي في العالم

قبل أيام قليلة، قامت Infinix بالكشف عن مواصفات Smart HD 2021 الذي يأتي في الفئة الاقتصادية وأفادت بأنها ستقوم بالإعلان عن باقي التفاصيل لاحقًا. اليوم، وكما وعدت انفينيكس، كشفت الشركة رسميًا عن السعر وموعد الإطلاق. كما كشفت الشركة أيضًا عن ميزات وموعد بيع شاشتها الجديدة X1 التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

Infinix Smart HD 2021
Infinix Smart HD 2021

فيما يلي نعرض لكم الأسعار والمواصفات الرسمية لهاتف Smart HD 2021 و X1 Android TV.

مواصفات Infinix Smart HD 2021

يتميز Infinix Smart HD بشاشة 6.1 بوصة من طراز IPS LCD وبجودة HD+ ونسبة سطوع 500 شمعة لكل بوصة مع دقة متواضعة 1560 × 720 بكسل.

سيعمل الهاتف على معالج من شركة ميديا تك وهو Helio A20 مُقترنًا بسعة رام 2 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر تركيب بطاقة microSD حتى 256 جيجابايت.

يتميز الجهاز بألوان عديدة جذابة وهي الأخضر الرياضي والأزرق والرمادي الداكن، ويحتوي الجهاز كذلك على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وواحدة أمامية بدقة 5 ميجابكسل، ومستشعر بصمة خلفي، وبطارية عملاقة سعتها 5000 مللي أمبير، وخاصية DTS من أجل تجربة صوتية مُميزة.

يعمل الهاتف على نظام تشغيل أندرويد 10 مُستندًا على واجهة مستخدم مخصصة من انفينيكس.

سعر Infinix Smart HD 2021

هذا الهاتف مُوجه للفئة الاقتصادية الشعبية، حيث لا يأتي بمواصفات جذابة أو قوية، بل بمجرد إمكانيات عملية من أجل تقديم الحد الأدنى من تجربة الاستخدام، سعرّت الشركة الهاتف بسعر خيالي وهو 81 دولار وذلك للنسخة الوحيدة والتي تأتي مع 2 + 32 جيجابايت مما يجعله من أرخص الهواتف الذكية بنظام تشغيل اندرويد.

موبايل Infinix Smart HD باللون الأزرق واللون الأخضر

تابع أيضًا: تعرف على سعر Oppo A15 موبايل بسعر اقتصادي

الشاشة الذكية (X1 Android TV)

يعد X1 Android TV أول شاشة ذكية لشكرة انفينيكس بالأسواق الهندية. يظهر مقطع فيديو شاركته الشركة على Twitter الميزات والمواصفات التي يأتي بها التلفاز الجديد. يُقال بالفعل أن التلفزيون يأتي بمقاسي 32 بوصة و43 بوصة مع نسبة سطوع 400 شمعة في البوصة الواحدة.

إلى جانب ذلك، يُوضح الإعلان الترويجي أن التلفزيون يأتي تصميم بدون حواف. كما يُظهر الفيديو أن الشاشة الخاصة بالتلفزيون تأتي مع تقنية EyeCare وحاصلة على شهادة TÜV Rheinland الخاصة بالتحكم في الضوء الأزرق بجانب خواص بصرية أخرى مميزة مثل Epic 2.0 مع HDR10 وHLG.

سيحتوي تلفزيون X1 Android TV، وفقًا لتصريح الشركة، أيضًا على معالج MediaTek رباعي النواة 64 بت مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 8 جيجابايت.

علاوة على ذلك، يؤكد الإعلان التشويقي للشركة على تواجد ميزات أخرى مثل مكبرات صوت بقدرة 24 وات وDolby Audio ومساعد Google وChromecast المدمج. مع دعم تطبيقات المشاهدة مثل Netflix وHBO Now والمزيد.

سيبدأ بيع X1 Android TV، كما تسميه الشركة، اعتبارًا من 18 ديسمبر. ومع ذلك، من المرجح أن يتم الإعلان عن السعر وقت توفره بالأسواق وتحديدًا في 24 ديسمبر.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى