اخبار

تسريبات توضح تصميم Samsung Galaxy S22 Ultra بتصميم مشابهة للنوت

ظهرت العديد من الصور على الانترنت توضح تصميم موبايل Samsung Galaxy S22 Ultra وهو الهاتف المرتقب من سامسونج والمتوقع إطلاقه في الربع الأول من العام المقبل 2022 وتشير معظم التوقعات انه سيتم إطلاقه ما بين شهري يناير وفبراير ولكن لم توضح الشركة الموقع الرسمي حتى الآن.

ألقينا نظرة مبكرة على الرائد القادم لشركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية، Galaxy S22 Ultra. ثم بعد ذلك ظهر الاصدارين الآخرين في سلسلة Galaxy S22 بما في ذلك Galaxy S22 و S22 Plus.

S22 Ultra
Samsung Galaxy S22 Ultra

تظهر الصور تصميم الموبايلات الثلاث ضمن سلسلة سامسونج المرتقبة، ويبدو أن الصور تحمل طراز يتمتع بتصميم مشابه مع Galaxy Note 20 Ultra الذي تم إطلاقه العام الماضي. يتزامن هذا مع الشائعات التي تشير إلى أنه سيكون هناك طراز Note 22 Ultra وهو ما ذكره GSMArena في تقرير سابق.

يحتوي Samsung Galaxy S22 Ultra على زوايا حادة وفتحة كاميرا في المنتصف. ستلاحظ أيضًا أن الشاشه منحنية وأن جانبها العلوي والسفلي مسطحان. الحواف رقيقة للغاية، والجهاز مصنوع من المعدن والزجاج.

يؤكد التسرب الجديد أيضًا الشائعات التي تقول بأن موبايلات S22 ستحمل فتحة لقلم الـ S Pen. ويتم وضع أزرار الصوت والطاقة على الجانب الأيمن.

يعد قلم S Pen جزءًا من العلبة، أي نتوقع ان يأتي مع الهاتف، ويمكن الوصول إليه من أسفل الهاتف. يشتمل مفهوم Galaxy S22 Ultra هذا على قاعدة S Pen، كما ترون، وسيشمل الطراز الحقيقي أيضًا.

بصرف النظر عن مدخل الـ S Pen، ستلاحظ أيضًا وجود منفذ USB من النوع C في الجزء السفلي، ومكبر الصوت أيضًا. في هذا الفيديو، يعرض المصمم العديد من خيارات الألوان التي تصورها، بما في ذلك الألوان الأسود والأحمر والوردي والأرجواني.

من المتوقع أن يتم إطلاق Galaxy S22 Ultra في يناير. رغم ذلك، وفقًا لآخر شائعة، قد تؤجل Samsung إطلاق سلسلة Galaxy S22 بأكملها إلى فبراير..

على أي حال، بينما ننتظر المزيد من المعلومات حول Galaxy S22 Ultra، لا تتردد في الاطلاع على الفيديو أعلاه. نأمل أن نرى المزيد من هذه التسريبات مع اقترابنا من عام 2022.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى