اندرويدبرامجتطبيقات اندرويد

تحميل الفوتوشوب لأجهزة الكمبيوتر والأندرويد (الاصدار الأخير)

الفوتوشوب افضل واشهر محرر لتعديل الصور مع العديد من الميزات المتقدمة

يعد تحسين صورة أو تعديلها على جهاز كمبيوتر مرادفًا لفوتوشوب. أي شخص يعمل في مجال الصور أو الرسومات أو الصور على المستوى الاحترافي يستخدم هذا البرنامج الذي طورته شركة Adobe، وحتى العديد من المستخدمين المنزليين الذين يرغبون في تحسين صورهم الشخصية يمكنهم الرجوع إلى هذا البرنامج.

هناك بالتأكيد برامج أكثر بساطة لتنفيذ التعديلات الأساسية، لأنها بالتأكيد ليست برنامجًا نوصي به الجميع. ولكن إذا كان لديك ما يكفي من المعرفة المتقدمة لتحرير الصور وتحسينها، فهذا هو البديل الأكثر اكتمالًا الذي يمكنك العثور عليه في السوق.

Adobe Photoshop هو محرر الصور الأكثر تقدمًا، وهو قادر على كل شيء بدءًا من إضافة لمسة تعديل بسيطة، مرورًا إلى القيام بتصميمات ورسومات ثلاثية الأبعاد معقدة. الاحتمالات لا حصر لها لأنه يحتوي على العديد من الميزات والأدوات، ولحسن الحظ، هناك أيضًا العديد من الفيديوهات التعليمية إذا كنت تريد معرفة كيفية استخدامه البرنامج بالشكل الصحيح.

Adobe Photoshop زعيم برامج تحرير الصور بلا منازع لقوته وبراعته

هذا هو السبب وراء رغبة العديد من محرري ومصممي الصور في تحميل Photoshop مجانًا لتوسيع مجموعة أدواتهم.

عدد الأدوات في Adobe Photoshop ضخم، ولكن مع بعض الفيديوهات التعليمية والتمرين، ستكون النتائج مذهلة. علاوة على ذلك، يتضمن Adobe Photoshop محرر فيديو أساسي مدمج مع جميع الأدوات التقليدية. قم بتنشيط الجدول الزمني، واسحب المقاطع، وابدأ في تجميع تحفة فنية.

ينقسم Adobe Photoshop إلى مسافتين: مساحة العمل واللوحات panels، حيث يمكنك اختيار الأدوات وتعديلها لاستخدامك. باستخدام اللوحات، يمكنك أيضًا إدارة الطبقات layers، وهي المستويات المتداخلة التي تشكل الصورة وتأثيراتها.

Adobe Photoshop ليس برنامجًا للجميع، ويرجع ذلك إلى كم التعلم والإتقان الذي يتطلبه. ومع ذلك، فهو برنامج قوي بلا منازع، ولن يكون محررو الصور كما هم اليوم دون التقدم الذي يقدمه هذا البرنامج إصدارًا بعد إصدار.

إذا كنت تريد أفضل برنامج محرر للصور، بغض النظر عن مدى صعوبة استخدامه، فإن Adobe Photoshop هو بلا شك الخيار الأفضل.

طريقة التحميل لأجهزة الكمبيوتر

يمكنك تحميل النسخة الأحدث من البرنامج من هنا وهي أسهل طريقة للتنزيل حيث لن تنال عناء أي شيء ولن يكون عليك سوى الضغط على كلمة تحميل فقط من أجل الاستمتاع ببرنامج محرر الصور الأفضل في العالم.

ذكرنا لكم في مقالة سابقة كيفية استخدام فوتوشوب اونلاين يمكنك مشاهدة المقالات ان كنت لا تريد التحميل أو يمكنك متابعة هذة المقالة لتحميل الفوتوشوب.

متطلبات النظام ومعلومات أخرى قبل بدأ التحميل:-

يمكن استخدام الإصدار التجريبي لمدة 30 يومًا.

يعمل على ويندوز 7 أو أعلى.

يعمل التحميل عن طريق برنامج تثبيت Creative Cloud Connection، ولكنه يسمح لك أيضًا بالوصول إلى بقية خدمات Adobe.

باستخدام Adobe Photoshop Express على جهازك الأندرويد، يمكنك تحرير صورك وإزالة العيوب وتطبيق المُرشحات المختلفة وتأثيرات مختلفة على صورك.

برنامج تحرير الرسومات بامتياز، Adobe Photoshop، لا يقتصر على أنظمة تشغيل سطح المكتب مثل Windows أو Mac، لأنه يمكننا الآن استخدام إصدار Express الخاص به للأجهزة المحمولة، مباشرة من هاتف Android الذكي أو الأجهزة اللوحية لتعديل الصور وتحسينها عن طريق وسائل التحكم باللمس.

إنه إصدار لايت من البرنامج الذي أصبح معيار الجودة الأول في تحرير الصور. لم يتمكن مطورو البرنامج من تجميع جميع وظائف وميزات محرر الصور الخاص بأجهزة الكمبيوتر في أقل من 100 ميجابايت، لكنهم تمكنوا من وضع جميع الخيارات الأساسية التي تسمح لنا بتنفيذ التحسينات وتطبيق المرشحات والتأثيرات وإزالة العيوب الواضحة على الصور المفضلة لدينا. ماذا عن استخدامه لإزالة أشياء معينة في صورنا، وجعلنا أنحف مثلًا، حسنًا، سيتعين علينا ترك الأمر على إصدار سطح المكتب الكامل.

كيفية استخدام Photoshop Express على أندرويد؟

كما ذكرنا من قبل، على عكس إصدار سطح المكتب من برنامج Adobe، فإن استخدام Photoshop من جهاز محمول، في هذه الحالة، Android، بسيط للغاية ولا يتطلب أي برامج تعليمية أو أدلة. من العدل أيضًا أن نقول إنها لا توفر لنا جميع خيارات إصدار Windows أو Mac، ولكن فقط الخيارات الضرورية لتنفيذ تعديلات وتحسينات صغيرة.

بمجرد تنزيل ملف APK الخاص بـ Photoshop Express (نعم، يتعين عليك تنزيله، إنه ليس تطبيقًا عبر الإنترنت)، حيث تبدأ عملية تحرير الصور والصور في الحال عن طريق اتباع هذه التعليمات البسيطة:

الخطوة 1: اختر صورة من أي من المصادر الأربعة المحتملة: الكاميرا أو المعرض أو Creative Cloud أو CC Library (يتطلب هذان الخياران الأخيران حساب CC).

الخطوة 2: سيتم فتح الصورة المعنية على واجهة التطبيق، لتتمكن من تعديلها حسب رغبتك باستخدام عناصر التحكم الموجودة في أسفل الشاشة.

الخطوة 3: اسحب لليمين واليسار لتغيير تأثير اللون إلى اللون الذي تختاره: الأسود والأبيض، اللامع، الضبابي، الربيع، الصيف، إلخ.

الخطوة 4: حدد أداة الاقتصاص لتغيير حجم الصورة، قم بتدويرها، وقم بقلبها أفقيًا أو رأسيًا أو اختر تنسيقًا مجانيًا، وخلق الحجم المثالي لصورة غلاف Facebook أو نسبة 6: 4 على سبيل المثال.

الخطوة 5: من خلال التحكم التالي، يمكننا ضبط معلمات الصورة الأساسية مثل التباين، درجة الحرارة، الإضاءة، الظلال، التعرض أو الكثافة.

الخطوة 6: من خلال الزر الذي تمثله العين، يمكننا إزالة تأثير العين الحمراء من صورتنا، مع التمييز بين الناس والحيوانات.

الخطوة 7: تتيح لنا علامة التبويب التالية وضع صورتنا في إطار مناسب. يمكننا أن نختار بين دائرة، حدود بيضاء أو سوداء رقيقة أو حتى نوع من الإطار الخشبي.

الخطوة 8: يسمح لنا الخيار التالي بإزالة العيوب من الصورة، مثل عيوب البشرة أو التجاعيد أو البقع.

بعد إجراء جميع التعديلات السابقة (أو بعضها فقط، وفقًا لاحتياجات كل صورة)، في الجزء العلوي من الواجهة، يمكننا العثور على أزرار مختلفة يمكن أن تكون مفيدة للغاية. سيوضح لنا أحدهما الانتقال بين الصورة الأصلية ونتائج التعديلات التي أجريناها حتى نتمكن من ملاحظة تأثير التغييرات التي تم إجراؤها، بينما يسمح لنا الآخر بعرض الصورة على شاشة كاملة حتى نتمكن من التكبير والملاحظة كل التفاصيل في العمق.

ومع ذلك، يتعين علينا أن نذكر أيضًا أن Photoshop Mobile يتضمن أداة عصا سحرية تسمح لنا بتخطي العديد من الخطوات الموضحة أعلاه لأنها تنفذ خوارزمية آلية خاصة بالتحرير التلقائي لجعل صورتنا تبدو مثالية دون الحاجة إلى تصفح جميع خصائص وأدوات التطبيق.

  • المتطلبات والمعلومات الإضافية:

الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.4.

تحميل تطبيق الفوتوشوب لهواتف وأجهزة الأندرويد من هنا

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى