اندرويدالعاب اندرويد

تحميل لعبة كرة القدم DSL 2020 للأندرويد برابط مباشر

تعتبر لعبة دريم ليج سوكر 2020 واحدة من أشهر الالعاب كرة القدم المفضلة عند الكثيرين من الأشخاص ، فاللعبة عبارة عن لعبة كرة قدم يمكنك تحميلها والإستمتاع بها في هاتفك ، فاللعبة تتوفر على غرافيك واقعي مع توفر اللعبة على التحديث الجديد للاعبين و الفرق والان إستعد لخوض المنافسات من خلال لعبة دريم ليج و الإستمتاع بها في أوقات فراغك.

لعبة دريم ليج سوكر 2020 برابط مباشر

فلعبة دريم ليج تحتوي أفضل لاعبي كرة القدم حول العالم، يمكنك كذلك بناء فريقك الخاص من الصفر و الملعب الخاص بك والإستمتاع باللعب أولاين و اوفلاين ، كما اللعبة تعد واحدة من أفضل الألعاب المجانية الرياضية في مجال كرة القدم وهي من إنتاج شركة First Touch Games وهي متاحة مجانا لكل الاعبين.

لعبة Dream league 2020 فهي واحة من الالعاب الحماسية من الطراز الأول ذات غرافيك مثالي وواقعي فاللعبة تعتمد على رسومات ثلاثية الألعاب فمن خلالها لديك الإمكانية في تكوين فريق خاص بك لكرة القدم و إنشاء غسم خاص بهو إنتداب أفضل الاعبين ونجوم كرة القدم وضمهم إلى فريقك مثل ميسي رونالدو… كما لديك الإمكانية في بناء ملعب خاص بك و المشاركة في منافسات وبطولات عالمية وسحق خصومك و الفوز بالكؤوس والجميل في اللعبة أنك تستطيع بها أوفلاين.

Dream league 2020
Dream league 2020

فلعبة دريم ليغ 2020 تتيح لك مجموعة من المزايا وهذا مايجعلها واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم في العالم ، فيمكنك ان تكون المدير الفني لفريق أحلامك يمكنك الوقيع مع أي لاعب و تسريح لاعبين أخرين كما تستطيع وضع التشكيل المناسب قبل المباراة ووضع الإستراتيجية الخاص بك لهزيمة أي فريق ستواجهه في الدوري المحلي او الدوريات الأوروبية ، واقعية لعبة دريم ليغ حيث هذه اللعبة تتوفر على غرافيك ثلاثي الأبعاد مع ذكاء إصطناعي مطور.

اللعب أولاين في اللعبة مع أفضل الاعبين في العالم بحيث عليك ان تنافسهم من أجل الحصول على ترتيب مميز حتى تثبت أن فريقك واحد من أفضل الفرق الموجودة في العالم وإستمتع بالمشاركة في الدوريات الأوروبية و الكؤوس المحلية و التتويج بها كبطل.

اللعبة تدعم كذلك اللعب اوفلاين بحيث يمكنك عند عدم توفرك على إتصال أنترنيت ان تلعب ضد الضكاء الاصطناعي و المشاركة في البطولة و الدوريات.

مميزات لعبة دريم ليج 2020 للاندرويد

  • جرافيك واقعي أثناء اللعب
  • مجانية ومتاحة للجميع
  • أرضية الملعب HD
  • إمكانية شراء لاعبين في الميركاتو
  • شراء ستاد خاص بك وتطويره
  • أنت المدرب لديك الحرية في اختيار ما تحب
  • تطوير اللاعبين عبر شراء بعض الخصائص
  • إمكانية اللعب مع منافسين من جميع أنحاء العالم

تحميل لعبة دريم ليج 2020 للأندرويد

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى