اندرويدتطبيقات اندرويدتطبيقات ايفون و IOS

افضل برنامج لقفل الواتساب والتطبيقات الاخرى برقم سرى

تطبيق رائع يساعدك على الحفاظ على خصوصية هاتفك ويحميك من التطفل ويحمل ميزات جديدة لفتح وقفل التطبيقات بسهولة وقت ما تشاء بدون التعقيدات التى تعودنا عليها فى التطبيقات السابقة ويعمل على كل من الايفون وهواتف الاندرويد تعرف علية الان :-

تحميل تطبيق AppLock لهواتف الايفون والاندرويد لقفل الواتس اب والتطبيقات الاخرى

اذا كنت تريد حماية خصوصياتك من المتطفلين فسوف تجد الحل مع اب لوك التطبيق الرائع والذى حصل على اكثر من 100 مليون مستخدم وتقييم عالى جدا فى متجر الجوجل بلاى 4.3/5 بالاضافة الى عدد كبير ايضا من المستخدمين لاجهزة الايفون وحجمة صغير جدا ويمكنك من قفل الواتس اب وجميع التطبيقات الاخرى التى تريد قفلها.
قفل التطبيقات برقم سرى

مميزات تطبيق AppLock لقفل التطبيقات بباسورد

AppLock هو افضل تطبيق لغلق ماسنجر الواتس اب وايضا يمكنك قفل الاستديو وحماية صورك الخاصة وتستطيع ايضا غلق اى تطبيق لمنع وصول اى شخص لة مثل تطبيق فايبر وتطبيق الايمو والرسائل.
قفل الواتس اب برقم سرى
هناك العديد من الشركات قامن بتطوير برامج تمكنك من قفل التطبيقات ولكننا نعرض لكم افضل تطبيق لغلق وقفل التطبيقات بارقام سرية او بنقشة خاصة, اب لوك يمكنك من اغلاق الواتس اب فقط مثلا او الفايبر فقط او الصور ويمكنه ايضا غلقهم جميعا فانت من يقوم بالاختيار اذا كنت تريد غلق تطبيق واحد او غلقهم جميعا كما انه يمكنه غلق المكالمات وسجل الهاتف وايضا يمكنه قفل متجر الجوجل بلاى.
AppLock متوافق مع هواتف الايفون ويعمل ايضا على جميع هواتف واجهزة الاندرويد وويندوز فون والبلاك بيرى.
تستطيع اضافة رقم سرى او نقشة سرية غير المسجلة على هاتفك اى انك سوف تقوم بفتح هاتفك بكلمة مرور غير المسجله لحماية التطبيقات حتى تضمن المزيد من الامان لمحادثاتك وصورك ورسائلك الخاصة.

تحميل اب لوك للاندرويد والايفون

حجم البرنامج اقل من 7 MB
اب لوك من تطوير شركة domobile
تحميل تطبيق اب لوك لهواتف الايفون من هنا.
تحميل AppLock لهواتف الاندرويد من هنا.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى