العابالعاب اندرويدالعاب ايفون & IOSاندرويد

طريقة تحميل لعبة Free Fire لأجهزة الكمبيوتر والاندرويد والأيفون و MacOS PC

Free Fire هي واحدة من أكثر ألعاب ساحة المعركة شعبية والتي يلعبها ملايين مستخدمي الهواتف الذكية. على عكس PUBG و Fortnite Free Fire تستهلك هذه اللعبة طاقة ومساحة تخزين أقل.

حسنًا، إذا كنت تريد لعب Free Fire على Windows أو MacOS PC او حتى هواتف وأجهزة الأندرويد أو ايفون، فأنت تقرأ المقالة الصحيحة.

تُوفر لك Garena Free Fire تجربة إطلاق النار القصوى مثل التي موجودة في لعبة PUBG. حيث تأخذك في جزيرة مذهلة حيث يجب أن تكافح من أجل بقائك. في اللعبة، لست وحدك.

Free Fire
Free Fire

هناك العديد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم يبحثون عن الأسلحة. مثل Fortnite وPUBG، تتبع هذه اللعبة وضع Battle Royale القياسي، مما يجعلك ضد ما يصل إلى تسعة وأربعين لاعبًا آخرين بهدف البقاء بأي ثمن. لذلك، في كل 10 دقائق، يجب عليك استكشاف الجزيرة من منظور شخص ثالث، وجمع الأسلحة من خلال التنقل في المباني والكهوف، واستخدامها ضد اللاعبين المتنافسين لتكون آخر شخص ناجٍ على الجزيرة على غرار PUBG وApex Legends وFortnite.

Free Fire مزيج من بين البقاء على قيد الحياة وإطلاق النار

ستتيح لك اللعبة تجربة المزيج الرائع من تجربة إطلاق النار المثيرة والبقاء على قيد الحياة في البيئة ثلاثية الأبعاد حيث يفوز الفريق أو الرجل الأخير في المباراة. في البداية، عليك اختيار نقطة الهبوط الخاصة بك باستخدام المظلة ومحاولة البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة. يمكنك استكشاف الجزيرة سيرًا على الأقدام أو بالسيارة، الخيار متروك لك.

صورة من داخل اللعبة Free Fire
صورة من داخل اللعبة

تتوفر أنواع مختلفة من الأسلحة في اللعبة لتجربة أفضل، مما يتيح للاعبين مواجهة بعضهم البعض والتصارع للحصول على أسلحة أفضل والنضال من أجل القضاء على الآخرين لزيادة فرصك في الفوز.

البقاء في منطقة آمنة

عندما تهبط على سطح الأرض، فإن الهدف الأول هو استكشاف ما حولك، والعثور على الأسلحة والمعدات والأدوات النادرة والاحتياجات اللازمة لبقائك واستخدامها لاحقًا عند الحاجة.

يمكنك استخدام مركبات مختلفة، لكل منها ميزاتها المختلفة، لاستكشاف الخريطة الضخمة أو الاختباء في الخنادق أو النضال حتى تصبح غير مرئي. اللعبة تحتوي على هدف واحد فقط – البقاء على قيد الحياة.

10 دقائق، 50 لاعب

لكي تصبح اللاعب الأخير الباقي على قيد الحياة، يحتاج اللاعبون إلى البحث عن الأسلحة، والبقاء في المنطقة الآمنة، وجمع الأسلحة والموارد، ونهب أعدائهم. على طول الطريق، يتعين على اللاعبين الذهاب لصندوق الإسقاط الجوي مع تجنب إطلاق النار المتوقع من باقي اللاعبين.

في غضون 10 دقائق، سوف يظهر ناجٍ جديد. ربما يكون أنت؟ لذلك، كن مستعدًا لتلميع مهارتك في البقاء على قيد الحياة، والتخطيط لاستراتيجيتك، واستخدام الأسلحة الحديثة للتغلب على الآخرين في جزيرة تتقلص من حين لآخر.

كوّن فريقًا مع ما يصل إلى أربعة لاعبين

قبل الهبوط، يمكن للاعبين اختيار إنشاء فريق من أربعة لاعبين وإقامة اتصال مع فريقهم في اللحظة الأولى. اللاعب الذي يتمتع بأفضل مهارات القيادة سيصبح قائد الفريق. يجب أن يقود فريقه إلى النصر وأن يكون آخر فريق باقٍ حتى يفوزوا بالجائزة الكبرى.

طريقة تحميل Free fire على أجهازة الكمبيوتر

إذا كنت أحد لاعبي Free fire البالغ عددهم مئات الملايين حول العالم وتبحث عن أفضل محاكي لتجربة اللعبة، فلا مزيد من البحث.

Tencent Gaming Buddy هو أفضل طريقة لتشغيل العاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر. البرنامج معروف باسم Tencent Gaming Assistant أو Gameloop) هو محاكي Android تم تطويره بواسطة شركة Tencent.

تم تصميمه للعب العديد من الألعاب الشهيرة على هواتف الأندرويد والأيفون وهى مجموعة قوية والأكثر شعبية في العالم، بما في ذلك PUBG Mobile و Mobile Legends وAuto Chess وغيرها.

كما أنه يحتوي على تكامل أصلي مع Nimo TV، وهي عبارة عن منصة لتدفق الألعاب تم إنشاؤها كشراكة بين Tencent و Huya. تعد الأخيرة واحدة من أكبر منصات بث ألعاب الفيديو في الصين، خلف Douya، المملوكة جزئيًا أيضًا لشركة Tencent.

على عكس الكثير من برامج محاكاة أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام أندرويد، تم تصميمة أولاً وقبل كل شيء لمحاكاة PUBG Mobile ولكنه أيضًا يدعم لعبة Free Fire هذا يعني أنه ليس فقط هو الأمثل للعبة، ولكن من السهل جدًا تثبيته.

كل ما عليك فعله هو زيارة موقع Tencent Gaming Buddy الرسمي وتحميلة. بعد تثبيت البرنامج سيبدأ تلقائيًا في تنزيل الملفات التي تحتاج إليها لتشغيل Free Fire على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذا هو المطلوب. لا لإنشاء حساب، لا لاستخدام VPN، مجرد تحميل ثم البدء باللعب مباشرةً بدون أي عناء. رابط الموقع: هنا.

فرى فاير لأجهزة ماك

اذا كنت من مستخدمين MacOS يمكنك تشغيل فرى فاير من خلال تحميل محاكى (mumu) ستنتقل الى صفحة جديدة اختار منها MacOS لتبدأ عملية تحميل المحاكى ثم قم بتثبيتة على جهازك وبعد ذلك سجل دخول الى متجر جوجل وحمل لعبة Free Fire وشغلها.

صورة من اللعبة من داخل محاكى mumu
صورة من اللعبة من داخل محاكى mumu

حمل Free Fire لهواتف أندرويد و ايفون برابط مباشر

اذا كنت تريد تشغيلها على هواتف الأيفون، يمكنك تحميلها مباشرة من هنا على هاتفك، اما اذا كنت من مستخدمين جوال او جهاز اندرويد يمكنك تحميلها من هذا الرابط.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى